المدينة المنورةحشية ألومنيوم مخصصة حشية ألومنيوم حلقة ختم من الألومنيوم حشية مانعة للتسرب من الألومنيوم ميزون 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الإضاءة ، براغي سبائك الألومنيوم ، صواميل الصب ، دبابيس تحديد موضع الدبوس ، مسامير ملولبة ذات أسنان كاملة 12.9 درجة ، مسامير لولبية مضادة للسرقة ذات رقبة مربعة ، أسنان فائقة النعومة ، براغي للعربات ، براغي أنبوب تمدد أسطواني ، جولة مفتوحة ، 304 مسامير غاطسة أساسية GB869 برشام رأس غاطسة ، مسامير برشام ألومنيوم عمياء ، صواميل ذاتية الغلق من النايلون الأمريكي ، مسامير عنق مربعة الشكل نصف دائرية كبيرة ، 4 مسامير ممدودة ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غسالة مسطحة ، يتم تشكيل أخدود حلقي على الجانب الخارجي من السطح العلوي للغسالة المسطحة ، ويتم تثبيت حلقة مانعة للتسرب في الأخدود الحلقي ، ويتم تثبيت ما لا يقل عن خمس أسطوانات مرتبة دائرية متساوية البعد على السطح العلوي للغسالة المسطحة ، والسطح العلوي للغسالة المسطحة مزود بفتحة دائرية تتواصل مع قاعها ، ويتم ترتيب طوق في الفتحة الدائرية ، ويتم تثبيت حلقة دائرية علوية فوق الياقة ، ويتم تثبيت حلقة دائرية سفلية أسفل الياقة ، والدائرية العلوية قطر الحلقة هو نفس قطر الحلقة السفلية ، وقطر الياقة أصغر من قطر الحلقة العلوية ، وقطر الياقة يتوافق مع قطر الفتحة الدائرية ، وهناك ما لا يقل عن ثلاثة ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ في منتصف الجدار الخارجي للغسالة المسطحة. الأخدود الدائري ، الجدار الخارجي للغسالة المسطحة مثبت بثلاث كتل تقوية على الأقل متداخلة مع الأخدود الدائري ، وكتل التسليح والغسالة المسطحة ملحومة في قطعة واحدة.

غسالة الألومنيوم المدينة المنورةطوقا الألومنيوم مخصصة

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

ختم الألومنيوم

المدينة المنورةطوقا الألمنيوم

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

ميزون الألومنيوم

علاوة على ذلك ، تشتمل آلية التثبيت على لوحين تثبيت موضوعتين بين كتلتين للتثبيت ، ويتم تثبيت مقعد محمل على جانب واحد من كل لوح تثبيت ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، والمحمل هو الحلقة الداخلية المفاجئة- متصل بالمدينة المنورةبرغي ضبط مرن ، والطرف الآخر من المدينة المنورةبرغي الضبط المرن يخترق كتلة التثبيت ويوضع خارج كتلة التثبيت.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي