المدينة المنورةتوريد صامولة برشام سحب الألومنيوم صامولة برشام رأس مسطح نمط عمود برشام صامولة صغيرة الجانب سحب الأم 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير عمود عزل القاع المسطح عروة ، صواميل الماس ، مسامير رأس قبة من الألومنيوم الأسود ، مسامير انفجار لسحب الانفجار العلوي ، وسادات Zihuasi ، 316 صامولة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل سداسية مطلية بالزنك ، مسامير ذات أسنان يسارية ، مسامير الألبوم ، كتل صامولة مرنة ، صواميل يسرى ، مسدس مسطح الرأس ، غسالات داخلية مسننة مانعة للتسرب ، صواميل من النوع 2T ، براغي آلة PM وغيرها من السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

توريد صواميل برشام

تتمثل وظيفة الحشية المقاومة للماء بشكل أساسي في منع تسرب المواد السائلة أو الغازية وتغلغل السوائل الخارجية ، وقد حققت تأثير الختم. بشكل عام ، الحشية المقاومة للماء مصممة ببساطة على شكل لوحة حلقية مطاطية.

المدينة المنورةصواميل برشام من الألومنيوم

المدينة المنورةصواميل برشام برأس مسطح

في ضوء الحالة المذكورة أعلاه ، فإن المشكلة التقنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير برشام التثبيت شبه الصلب ذاتي التوسيع ، والغرض من ذلك هو حل الاتصال الحالي بين الأغطية البلاستيكية والألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى في حالة المواد الرقيقة وخفيفة الوزن ، تكون قوة قبضة البرشام نفسها على سطح التثبيت والتماسك أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها وتثبيتها عن طريق التشغيل اليدوي. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتقوية عند تركيب المادة.

جانب صغير سحب الأم

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي