المدينة المنورةصامولة طويلة سداسية مخصصة تدعم العمود العلوي بشكل مستقيم من خلال عمود عزل الأسنان أحادي الرأس 3/4 للأسنان الداخلية والخارجية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مربعة بأربعة مخالب للسيارة ، برشام مغلق ، برغي مضرب تنس الطاولة ، برغي مسطح الرأس ، برشام رأس قبة من الألومنيوم الأسود ، برشام سحب قلب الألومنيوم ، مشترك برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي نصف أسنان مصقولة ، مسامير مجوفة ، براغي سقف طويلة للغاية ، مسامير مزدوجة الطرف ، مسامير برشام عمياء متعددة الأسطوانات ، صواميل زخرفية بوصة ، أجزاء تثبيت ضغط المعدات الإلكترونية ، صواميل مربعة بأربعة مخالب للسيارات ومثبتات أخرى ، نظرًا لمواد ومواصفات المنتج يختلف كل منهما عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

صواميل سداسية مخصصة

نوع من الالمدينة المنورةبرغي يتم توفيره بواسطة Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب اللولب على قطعة خيطية ، ويتم توفير طرفي مقطع الخيط على التوالي بحلقتين حلقيتين ومحدبتين. الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الحلقة المحدبة في النهاية الخلفية للمسمار في اتجاه اللولب إلى قلب القضيب أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

عمود الدعم

مباشرة من خلال الأسنان الداخلية والخارجية

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

المدينة المنورةعمود عزل سن واحد الرأس

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي