المدينة المنورةتم تصميم صامولة فحص الجوز المشدودة يدويًا من سبائك الألومنيوم المخصصة للطائرة على جانبي الطائرة بضبط دقيق

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صمولة T القياسية الأوروبية من الألومنيوم ، صامولة وصامولة سميكة عالية القوة ، مجموعة صامولة سداسية ، محطة لحام طرفي ، ملحقات سرير بطابقين بإطار حديدي ، بدون مقبس مسدس ، تطعيمات نحاسية ، صامولة سداسية عالية القوة ، أسود مسامير رأس غاطسة توركس ، عمود فاصل دائري ، رأس مسطح مخرش ، مسامير ثقب برأس سداسي صغير ، مسامير برأس غاطسة من النوع المفتوح ، 6170 صامولة سداسية عالية القوة ، مشابك GB91 مثل المسامير المنقسمة لها أسعار مختلفة بسبب موادها المختلفة و تحديد. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

طائرة سبائك الألومنيوم مخصصة

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

المدينة المنورةمخرش المكسرات

ثومبنات

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

ضبط مقياس الجوز

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

صقل الطائرة على الوجهين

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي