المدينة المنورةتخصيص مقبض سبائك الألومنيوم غطاء اليد شد الجوز تعديل الترباس مقبض ضبط أداة فحص أداة ميكانيكية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مسدس FM مسطح الرأس ، صواميل دائرية من الحديد الطبيعي ، صواميل ذاتية الغلق مجلفنة ، أغطية لولبية محاصر ، مجموعات صواميل سداسية ، مقبس توركس أسود مسامير ، صواميل سداسية رفيعة ، صواميل قفل نايلون أسود من الزنك ، براغي ومسامير نهاية مقعرة للآلة ، موصلات شريط الخيط ، غسالات قياسية فرنسية ، مسامير توسيع الانفجار ، صواميل كتلة صامولة مرنة ، مسامير مسامير كتاب ، صواميل من سبائك الألومنيوم ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف مواد المنتج والمواصفات ، وتختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن تركيب صواميل التثبيت بالضغط رائع. إذا كانت طريقة التثبيت غير صحيحة ، فلن يكون التثبيت ثابتًا بعد التثبيت بالضغط. على سبيل المثال ، أبلغ أحد عملائنا أن الجوز سوف يسقط بعد التثبيت. وجد الفنيون لدينا أن العديد من العملاء قاموا بضربها بمطرقة أو طرق تأثير أخرى ، لأن طريقة تركيب صامولة التثبيت ستسبب الضغط. تؤثر القوة غير المتكافئة لبرشام الجوز بشكل خطير على تأثير التثبيت. يبدو أنه مضغوط على السطح ، ولكن في الواقع ، أسنان زهرة المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام لا يتم تثبيتها باللوحة على الإطلاق ، لذا فهي بالتأكيد غير مثبتة. لتثبيت صمولة البرشام ، يجب عليك استخدام معدات تركيب خاصة ، أو ببساطة قم بتثبيتها بمكبس ومعدات ختم (عادة ما يكون للمصانع هذه المعدات البسيطة).

غطاء مقبض سبائك الألومنيوم حسب الطلب

الالمدينة المنورةبرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الالمدينة المنورةبرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك المدينة المنورةالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

المدينة المنورةالجوز اليد

ضبط الترباس

تصنع المسامير على مقعد التوجيه على رأس الكرة للسيارة ، ويتم تجميع البكرات في مقعد التوجيه من خلال المسامير. الفن السابق هو القيادة اليدوية للمسامير ، وموضع المسامير غير دقيق عند قيادة المسامير ، وكثافة اليد العاملة عالية ، والكفاءة منخفضة ، كما تتأثر جودة مقعد التوجيه. لذلك ، من الضروري تصميم آلية دفع أوتوماتيكية لقيادة المسامير في مقعد القيادة. .

التعامل مع التنبيه

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

أداة فحص الأدوات الميكانيكية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي