المدينة المنورةتخصيص الملف الشخصي الأوروبي القياسية المنزلق الجوز ملحقات الألومنيوم الصناعي t- نوع المنزلق مربع الجوز 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية ، ومسامير مجلفنة من الصلب الكربوني GB ، ومسامير ISO14580 ، وجوانات من سبائك الألومنيوم ، ومسامير من النحاس الأصفر ، وغسالات موجة GB955 ، وحشيات مجلفنة من الصلب الكربوني ، و DIN934 غير القابل للصدأ صواميل سداسية من الصلب 304 ، براغي سداسية خارجية ، موصلات قفل ، صواميل سداسية غير قابلة للانزلاق مع وسادات ، صواميل 12.9 درجة ، صواميل الإطارات ، براغي متقاطعة للماكينة ، براغي سداسية النجوم ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج كل منها مختلف والسعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

الملامح القياسية الأوروبية المخصصة

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

المدينة المنورةسلايدر البندق

ملحقات الألمنيوم الصناعي

صامولة دائرية مشقوقة ، صامولة دائرية بفتحة جانبية ، صامولة دائرية بفتحة نهائية ، صمولة مستديرة صغيرة ، صمولة حلقة ، صمولة نحاسية ، صمولة نحاسية مطعمة ، صامولة نحاسية مخرشة ، صواميل نحاسية مضمنة ، صواميل نحاسية حقن وسبائك أخرى الزنك والنحاس صواميل من السبائك ومبادئ أخرى مانعة للفك ، قم بتحرير صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتكون صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK من جزأين ، يحتوي كل جزء على كاميرا متداخلة ، نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الترباس. من الجوز ، تم دمج المجموعة بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز ، فإن الأجزاء المرفوعة من صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK تتمايل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وبالتالي تحقيق التأثير المضاد للفك.

T- منزلق مربع الجوز

صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (المدينة المنورةGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون (سميكة المدينة المنورةDIN985-DIN982) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (المدينة المنورةDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي