المدينة المنورةترايبود داخلي صمولة يدوية برغي صامولة مخرش إطار كاميرا من سبائك الألومنيوم صامولة بوصة صامولة تمديد 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مسطح ، صواميل خاصة ، مثبتات سميكة ، غسالات مسطحة ، صواميل سداسية مانعة للانزلاق مع غسالات ، براغي DIN580 ، براغي سداسية لليد اليسرى ، صواميل قفل نايلون 889.1 ، صامولة لحام مربعة سداسية ، صامولة صحن رفيعة صامولة رفيعة سداسية ، صامولة عمود نحاسي سداسي خارجي مزدوج ، جانب سداسي من خلال الفتحة ، برغي آلة برأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ مع غسالة ، برغي تركيبة الغسالة المسطحة ، مجموعة من البراغي الإلكترونية والمثبتات الأخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

صامولة أسنان داخلية ترايبود

الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين لالمدينة المنورةبرغي نفس الالمدينة المنورةبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل توصيل الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من فكها. إن صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. النوع الرابع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يتكون من جزأين ، كل جزء به حدبات متداخلة. نظرًا لأن زاوية ميل تصميم الإسفين الداخلي أكبر من زاوية صامولة الالمدينة المنورةبرغي ، فإن هذا المزيج مدمج بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز عند تحريك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مضاد للتخفيف بشكل مثالي. الخامس هو الهيكلية المضادة للتخفيف. من خلال تصميم وتحسين الهيكل الملولب ، يتم الحصول على وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي دون مساعدة من العوامل الخارجية الأخرى. لذلك ، فإن قابليتها للتطبيق أوسع من الطرق المذكورة أعلاه ، كما أن متطلبات البيئة مرتفعة نسبيًا. قليل. هناك العديد من أنواع صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، مثل صواميل النايلون وصواميل الفلنجات. باختصار ، يلعب هذا النوع من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دورًا في منع الارتخاء. قم بلف الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، وما إلى ذلك ، حتى لا ينفك. بحيث يمكن ربطهما معًا بشكل نشط ، بحيث يكون ثابتًا ، ويمكن أن يصل الاستقرار إلى درجة عالية.

المدينة المنورةصامولة مخرش مشدودة يدويًا

المدينة المنورةالجوز سبائك الألومنيوم جبل الكاميرا

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

صامولة تمديد بوصة

1) النطاق تحدد هذه المواصفة صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (يشار إليها باسم الجوز) ، وحجم جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمتطلبات الفنية ، وقواعد القبول وطرق القياس. تنطبق هذه المواصفة القياسية على التصميم والإنتاج والفحص وقبول المستخدم للصواميل وأجهزة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للبطانات المستدقة. 2) المصطلحات تتوافق المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفة القياسية مع أحكام GB / T 6930. تحدد هذه المواصفة القياسية نظام وضع العلامات والفهرس وطريقة الاختبار ووضع علامات على الأداء الميكانيكي والتشغيلي لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسية الفولاذية لقسم عزم الدوران الفعال. تنطبق هذه المواصفة القياسية على صواميل فئة 6H ذات الخيوط الخشنة المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، والعرض عبر الجوانب يتوافق مع أحكام GB 3104 ، والارتفاع الاسمي ≥ 0.8D ، ويجب تحديد الحمولة المضمونة وعزم الدوران الفعال ، وقطر الخيط 3 ~ 39 مم. باستثناء جزء عزم الدوران الفعال ، يتم تحديد حجم الخيط والتفاوتات في GB 193 ، GB 196 و GB 197. يجب أن يكون نطاق درجة حرارة العمل للصامولة متوافقًا مع: صامولة معدنية بالكامل بدون معالجة بالطلاء الكهربائي: -50 ℃ ~ + 300. الصواميل المعدنية بالكامل بمعالجة الطلاء الكهربائي: -50 ~ + 230 ℃ ؛ صواميل مدمجة مع عناصر غير معدنية: -50 ~ + 120 ℃. لا تنطبق هذه المواصفة القياسية على الصواميل ذات متطلبات الأداء الخاصة (مثل قابلية اللحام ومقاومة التآكل). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية مع صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دقيقة أو صواميل رفيعة مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، يمكن اعتماد مؤشرات الأداء وطرق الاختبار لعزم الدوران الفعال المحدد في هذه المواصفة بالاتفاق المتبادل.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي