المدينة المنورةتخصيص برغي صغير صندوق تخزين الجوز مربع زر صندوق تخزين مربع التشطيب للإزالة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي سداسي خارجي كامل الأسنان ممتد ، صامولة نقطة لحام سداسية ، صمولة مستديرة 304 ، قضيب ربط من سبائك الألومنيوم ، غسالة قفل متعددة المسننات من الفولاذ الزنبركي ، يد صامولة مقبض عزم العجلة ، براغي خزانة زنك ملونة مطلية ، مسامير برأس غاطسة 304 ، صواميل مشقوقة سداسية ANSI ، غسالات مسطحة موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ GB96 ، مسامير توسيع المقبس السداسي ، جوانات من الصلب المنغنيز ، مسامير ومسامير رأس مقبس رأس الكأس ، براغي آلة الرأس المستديرة ، دبابيس أسطوانية ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

مسامير صغيرة مخصصة

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

المدينة المنورةصندوق تخزين الجوز

صندوق تخزين زر مربع

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون المدينة المنورةالجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

صندوق منظم

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

انفصال

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي