المدينة المنورةتخصيص البلاستيك الجوز النايلون مسدس الجوز البلاستيك غطاء المسمار الحرير الأسود 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود غلاف النايلون ، صامولة GB6175 سميكة للغاية ، صمولة سداسية GB56 ، إدخالات نحاسية ، سبائك الزنك مع أو بدون أسنان داخلية وخارجية ، حشية غسيل معدنية صغيرة لوح ، صامولة مجلفنة بدرجة 4.8 ، دبوس فولاذي على شكل حرف U ، وسادة مربعة ، صمولة سداسية سميكة ، صمولة لوحة ضغط ، صامولة رأس مطاطية ذات أسنان نحاسية ، مسمار توسيع لب الإيقاع ، برشام من نوع قرع يدوي GB867 برشام رأس من الألومنيوم ، قبل- صواميل الأثاث المدمجة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز الزنبركي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

صواميل بلاستيكية مخصصة

الجوز المقدمة من Yueluo. المدينة المنورةالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

المدينة المنورةالمدينة المنورةنايلون سداسي البندق

غطاء المسمار البلاستيك

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

الحرير الأسود

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327442 الأحزمة اللولبية (2) في 21 فبراير 1998. وهي تشتمل على الجسم الرئيسي ، وهناك العديد من الأخاديد على جانب الجسم الرئيسي ، والتي تستخدم للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات المسمار لقيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يتم دعم المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم الالمدينة المنورةبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي