المدينة المنورةصامولة لحام سداسية من الحديد مخصصة 304 صامولة لحام مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام نقطي لحام بعقب صامولة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مانعة للانزلاق مع وسادات وأسنان ، صواميل ذاتية الحسم لأجزاء التثبيت من الهيكل المعدني والخزانة ، صواميل برشام ذات رأس مسطح مخرش ، مجموعة غسالة زنبركية مسطحة ، برغي أسطواني على شكل حرف T ، يين و يانغ عزل عمود فاصل محاصر صامولة لولبية أحادية الرأس ، برغي GB819 ، غسالة زنبركية بغسالة مسطحة ، حلقة مائلة مربعة لقناة الصلب ، لولب خطافي ، مقبس سداسي مسدس من الصلب الكربوني ، برغي مع غسالة زنبركية مسطحة ، براغي رأس كروية من الصلب الكربوني ، PP براغي البولي بروبلين ، صواميل برشام نصف سداسية داخلية وخارجية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

المدينة المنورةصواميل اللحام عرافة الحديد حسب الطلب

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مربعة اللحام البندق

في صناعة السيارات ، غالبًا ما يكون من الضروري تثبيت المدينة المنورةالبراغي عند فتح تجويف مغلق لإصلاح وتوصيل الأجزاء الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون قطر فتحة التجويف المغلق أكبر من قطر رأس الالمدينة المنورةبرغي ، لذلك من الضروري تثبيت فاصل على شكل شريط على رأس الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يمكن للفاصل اختراق الفتحة طوليًا ، ثم قم بسد الفتحة أفقيًا ، بحيث يتم تعليقها بإبزيم مقلوب. رئيس الترباس. ومع ذلك ، نظرًا لأن جسم الترباس له طول معين ، فإن عملية الانعطاف الرأسية والأفقية اليدوية بعد أن يخترق فاصل الشريط الفتحة أمر صعب للغاية ، ومن السهل إسقاط الترباس والفاصل في التجويف المحكم معًا ، والذي يزيد بشكل كبير من وقت التجميع. زيادة تكاليف العمالة.

اللحام النقطي المدينة المنورةصواميل اللحام التناكبي

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي