المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ليدجر المسمار ليدجر برغي الطفل الأم برشام ألبوم لرسو السفن

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: ملحقات سرير بطابقين بإطار من الحديد ، ومسامير من سبائك الألومنيوم ، وأغطية لولبية ذات خيوط دقيقة ، وصواميل عائمة لخزانة الشبكة ، ومسامير برأس مسطحة ، وصواميل جناح B1185 ، 3040 نوع ، متعدد الأسنان مع أسنان ، مسامير برأس دائرية زرقاء وبيضاء مع وسادات ، مسامير ملولبة على شكل نجمة ، أسنان داخلية متباعدة ، تركيبة كاملة ، صواميل سوداء مضادة للانزلاق ، وضع دبوس مسامير أسطوانية شياو ، مسامير مانعة للانزلاق مع أسنان و مشابك أخرى ، بسبب اختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المدينة المنورةالمسمار الأسير هو جزء التثبيت بالضغط شائع الاستخدام. عادةً ما يتم تثبيت المسامير اللولبية المقيدة مباشرة على اللوحة الأم ، وذلك لتلعب دور تثبيت المكونات ، وهناك حاجة كبيرة للمسافة بين فتحات الفتح في المكون. بمجرد المسافة بين الفتحات الموجودة على المكون و إذا كانت المسافات بين فتحات التثبيت على اللوحة الأم غير متطابقة ، لا يمكن تثبيت المكونات على اللوحة الأم ، مما سيؤدي إلى منتجات معيبة أو ملغاة ، وبالتالي زيادة تكاليف الإنتاج وتقليل كفاءة الإنتاج.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

المدينة المنورةالمسمار دفتر الأستاذ

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي دفتر الأستاذ

مسامير البرشام * التي تم تحديدها على أنها مسامير برشام عمياء ، تستند إلى مبدأ قانون هوك. بعد تثبيت المفصلتين بمعدات خاصة لسحب المسامير ، يتم ضغط المعدن الخاص بالطوق الدائري وملئه حتى النقطة التي يوجد بها العديد من المسامير. في أخدود عمود الترباس للأخدود الحلقي ، طريقة ربط تجمع بإحكام بين الطوق وعمود الترباس. آلة التثبيت هي جهاز ميكانيكي يستخدم المسامير لتثبيت العناصر معًا على دفعات. يتم تجميع آلة التثبيت بالدوران والضغط. تستخدم آلة التثبيت بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب تثبيت البرشام. تشمل المواصفات والنماذج الشائعة هوائيًا وهيدروليكيًا وكهربائيًا ، أحادي الرأس ومزدوج الرأس.

المدينة المنورةبرشام الطفل والأم

يتم إصلاح ارتفاع أجهزة التجميع الموجودة ، ويختلف ارتفاع العمال ، لذلك من غير الملائم جدًا استخدامها ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة. مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتطور المجتمع ، اقترح الناس أجهزة تجميع أعلى. لذلك ، نقترح جهاز تجميع بطاقة العمود لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

مسامير تثبيت ألبوم الصور

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي