المدينة المنورةتخصيص GB109 مسطح الرأس الألومنيوم برشام برشام الألومنيوم الصلب برشام تدق برشام اليد تدق الألومنيوم برشام 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس غاطسة بلاستيكية ، وميزونات من النايلون ، وحشيات قياسية وطنية ، ومسامير برأس مسطحة متقاطعة ، ومسامير مجلفنة من الصلب الكربوني ، ومسامير نحاسية سداسية ، وأسنان داخلية وخارجية بدون براغي وصواميل وسيطة للأثاث ، ومسامير GB5783 ، ومسامير سداسية دقيقة وخشنة أغطية لولبية ، مسامير الإبهام Torx ، مسامير GB30 ، مسامير T-row سوداء ، صواميل مربعة ، صواميل خيطية لآلة رأس مستديرة مسطحة الرأس ، صواميل قفل شفة ومثبتات أخرى ، نظرًا للمواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

تخصيص المدينة المنورةGB109 مسامير الألومنيوم رئيس شقة

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

المدينة المنورةمسامير الألمنيوم الصلبة

زوج من المسامير

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

مسامير برشام ألومنيوم قرع يدوية

الالمدينة المنورةبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالمدينة المنورةبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالمدينة المنورةبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي