المدينة المنورةإنتاج GB827 الفولاذ المقاوم للصدأ 3 04 تسجيل برشام برشام مخرش لوحة الاسم 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقطوعة الرأس ، ومسامير برأس مستديرة أحادية الأسطوانة ، ودبابيس أسطوانية مثبتة ، ومجموعة سداسية مجموعة صواميل غسالة الربيع المسطحة ، ومسامير شفة ذات مقبس سداسي ، ونمط رأس مسطح مقبس سداسي مسامير غطاء الرأس ، صواميل برشام ذات فتحة عمياء 4 مم ، صواميل محكمة الغلق يدويًا أحادية الطبقة من سبائك الألومنيوم ، مسامير وصواميل رأس قبة غاطسة منزلية ، مسامير الهيكل الخارجي ، غسالات منقوشة على شكل طبق ، مسامير غطاء رأس مقبس متري ، مسامير مصغرة ، إصلاح مسامير التمدد ، ومسامير البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ متعددة الأسطوانات ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ GB827 3

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

04 المدينة المنورةتسجيل المسامير

برشام مخرش

تم تصنيف المسامير اللولبية المركبة وفقًا للمعيار الوطني ، بما في ذلك GB9074.2 ، GB9074.3 ، GB9074.5 ، إلخ. يشير GB9074.3 إلى تركيبة مكونة من مكونين من المسمار اللولبي ذي الرأس المتقاطع وغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجنبية.

اللوحة

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي