المدينة المنورةالإنتاج GB869 رأس غاطسة الألومنيوم برشام الألومنيوم الصلبة برشام غطاء مسطح يطرق مسمار مخروط مسطح رئيس برشام رأس مسطح

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفراشة ، ومسامير رأس الفطر ، والأسنان الدقيقة والأسنان الخشنة ، ومسامير الرأس GB873 ذات النواة السوداء المجوفة ، ومسامير الباكليت ، ومصنعي حشية الفلين الزجاجي ، والمسامير الثلاثة مجموعة صواميل ، براغي سداسية من التيتانيوم ، دبابيس أسطوانية ، حلقات مموجة ، غسالات مسطحة معدنية رفيعة للغاية ، براغي مطلية بالداكروميت ، صواميل تثبيت ضغط أمريكية ، دبابيس أسطوانية مرنة سوداء ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تنقسم درجات أداء الفولاذ الكربوني ومسامير الصلب السبائكية إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من سبائك الصلب منخفضة الكربون أو الفولاذ الكربوني المتوسط والمعالجة الحرارية (التبريد والتلطيف) تسمى بشكل عام براغي عالية القوة ، والباقي يسمى بشكل عام المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. تنقسم المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ إلى A1-50 ، A1-70 ، A1-80 ، A2-50 ، A2-70 ، A2-80 ، A3-50 ، A3-70 ، A3-80 ، A4-50 ، A4-70 ، A4-80، A5-50، A5-70، A5-80، C1-50، C1-70، C1-110، C4-50، C4-70، C3-80، F1-45، F1-60. الأول يمثل الحرف والرقم مجموعة الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمثل الرقمان الثاني والثالث 1/10 من قوة الشد. [2]

إنتاج مسامير برشام ألومنيوم ذات رأس غاطس GB869

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: المدينة المنورةالجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير برشام ألمنيوم صلبة

مسمار كاب مسطح

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

رأس مخروطي مسطح

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي