المدينة المنورةالجملة GB873 كبيرة مسطحة الرأس شبه مجوفة برشام الألومنيوم برشام رأس مسطح شبه دائري 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام سحب مقاومة للماء ، 304 برشام ، عمود حديدي سداسي أحادي الرأس ، أم معلقة من النوع O ، حشية ختم زيت الهيكل ، صامولة صب سبيكة ، أجهزة حلقة تزوير ، غطاء لولبي بلاستيكي أسود ، مسامير GB834 ، صواميل مزهرة ، مسامير لوحة الاسم ، صواميل مسننة A450 ، صواميل DIN928 ، غسالات موجة فولاذية منجنيز ، براغي حلقية ممتدة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

الجملة GB873 كبير مسطح الرأس شبه جوفاء الألومنيوم المسامير

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

المدينة المنورةمسامير رأس مستديرة

1/2-13

في الوقت الحالي ، لا يتم تزويد المسامير اللولبية التي يستخدمها الأشخاص بجهاز لا يتم فكه ، خاصة في بعض الأجزاء الرئيسية ، إذا تم فك المدينة المنورةالبراغي ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة. للتغلب على الوضع الحالي ، لا يوجد جهاز على المسمار لمنع فك المسمار ، مما قد يتسبب في خسائر فادحة. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لن يكون الجزء الداخلي فضفاضًا ، وسيوفر على الناس عناء الصيانة ويقلل من الخطر الخفي للحوادث. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو صنع المدينة المنورةبرغي وصمولة خاصين ، وتثبيت أخدود توقف على المسمار ، ثم ضبط قضيب الإيقاف على الجوز. بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، اترك قضيب الدعم عالقًا في أخدود الدعم لمنع المسمار من التراخي. يتمثل الأثر المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في ضمان عدم فك المدينة المنورةالبراغي أثناء فترة الخدمة ، مما يقلل من الخطر الخفي للحوادث ويقلل من معدل الصيانة. يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل أدناه بالاقتران مع الرسومات والتجسيدات المصاحبة

1/4-20

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الأتمتة ، تتناقص المشاركة البشرية في عملية الإنتاج تدريجياً ، خاصة في معالجة بعض الأجزاء الصغيرة ، تكون كفاءة المعالجة اليدوية ودقتها منخفضة. ما إذا كان من الممكن التقاط المسامير اللولبية بشكل ثابت وتثبيتها تلقائيًا يساعد بشكل كبير في تحسين الإنتاج الآلي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي