المدينة المنورةمعالجة برشام نصف مجوف مسطح مستدير الرأس برشام برشام برغي مستدير الرأس GB573 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل موضعية ، صواميل دائرية صغيرة GB810 ، صواميل مسطحة معبأة ، صواميل شفة سداسية مجلفنة عالية القوة من الدرجة 10 ، براغي مع غسالات ، براغي T10T15 مع إبر ونوى ، براغي قفل بعقب 304 مسامير سحب ذات حبال مزدوجة ، ألمنيوم قم بسحب صواميل البرشام ، والمسامير المضادة للإبزيم المضادة للخيوط ، وصواميل البطانة الخشبية للسماعات ذات المخلب ، وصواميل 10.9 درجة ، ومسامير سوداء عالية السطوع ، وفواصل وغسالات ، و 304 مسامير برشام شبه مجوفة ، ومشابك للماكينة مثل أسنان ومسامير آلة الخيط بأسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تعد صناعة الآلات أحد المستخدمين الرئيسيين للمثبتات. نظرًا لفهم الصين المتأخر للمكانة المهمة للأجزاء الميكانيكية الأساسية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار على المدى الطويل ، فإن الصناعة بأكملها لديها أساس ضعيف وأساس ضعيف وقوة ضعيفة. خاصة مع تحسين مستوى المحرك الرئيسي في الصين ، أصبحت ظاهرة الاختناق المتمثلة في تخلف الأجزاء الأساسية الميكانيكية عن المحرك الرئيسي واضحة بشكل متزايد. اليوم ، على الرغم من أن الدولة قد قدمت دعمًا معينًا في إدخال التكنولوجيا ، والتحول التكنولوجي ، والبحث العلمي والتطوير ، وما إلى ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة مقارنة بمتطلبات السوق الحالية والمستويات الأجنبية. جودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وموثوقية رديئة. السحابات هي المنتجات الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات ، كما أن تطوير صناعة الآلات يطرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت. لطالما كانت السحابات القياسية المحلية في حالة زيادة في العرض ، في حين أن السحابات عالية الجودة (درجة حرارة عالية ، وشكل خاص ، ومركب من التيتانيوم والبلاستيك ، وأداء خاص ومثبتات أخرى) غير متوفرة ، كما أنها تعتمد على الواردات. يسرد مكتب الآلات الحكومية أدوات التثبيت القياسية العادية كمنتجات تطوير مقيدة ، ومثبتات ذات شكل خاص عالية القوة كمنتجات تطوير مشجعة حاليًا. مع تحسن مستوى التصنيع في البلاد والتقدم التكنولوجي ، زاد استخدام أدوات التثبيت عالية القوة تدريجياً.

تصنيع المسامير شبه المجوفة

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

مسامير برشام مقنى برأس مسطح

المدينة المنورةمسامير رأس مستديرة

بث اسم الالمدينة المنورةبرغي 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوح الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير متدلي 9. المدينة المنورةبرغي مركب 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

GB573

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير المدينة المنورةGB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ المدينة المنورةGB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى المدينة المنورةالبراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي