المدينة المنورةمسامير مخصصة مطلية بالنحاس ، مسامير ، مسامير ، مسامير ، ألبومات صور ، براغي بعقب ، 5/8 ، 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الخطاف الممتدة ، ملحقات الألومنيوم القياسية الوطنية ، براغي شفة سداسية ، كيفية استخدام الحشيات المسطحة ، صواميل الغلاف ، مسامير تثبيت قطع غيار السيارات ، مجموعة الظهر صامولة القفص ، صامولة سداسية مجلفنة بالحديد ، غسالة مسطحة متضخمة من هواسي ، صمولة سداسية شفة مانعة للانزلاق ، صامولة مجلفنة Q235 من الصلب الكربوني ، دبوس مستدق GB117 ، غسالة مسطحة من النايلون الأسود ، صمولة شفة سداسية عالية القوة ، رأس غاطس بسبب المواد المختلفة و مواصفات المنتجات مثل مسامير Torx ومشابك أخرى ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ المدينة المنورةالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

مسامير مطلية بالنحاس حسب الطلب

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

المدينة المنورةأنثى المسمار

الأم وابنتها مسمار ألبوم بعقب المسمار

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

5/8

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي