المدينة المنورةأدوات مخصصة زر الذرة الجوف برشام مشبك ثقب الذرة برشام مجوف برشام عين الذرة 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مثلثة ذات أسنان ذاتية الغلق ، 304 مسامير ذات رأس عمودي ، صواميل شفة مطلية بالكروم من الصلب الكربوني ، صواميل مطعمة لمنتجات خشب الأثاث ، مسامير مخصصة ، جوانات رقيقة ، صواميل سداسية من النحاس ، ثقب أعمى مستقيم من خلال المكسرات ، صواميل نحاسية ذات فتحات عمياء ، مسامير سداسية من الصلب الكربوني ، غسالة مسطحة ، مجموعة صواميل Daquan ، برغي آلة رأس الكأس ، برغي لولبي ممتد من Daquan ، مجموعة مسامير ملولبة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج و المواصفات يختلف كل منها عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يوجد المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ يتم توصيل قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل دائري بقشرة قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

الثقوب أداة مخصصة

قم برش الغسالة الزنبركية القياسية الزائدة 7 على لوحة التثبيت 12-1 على لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة الزنبركية 7 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية 12-1. في فتحة الغسالة الزنبركية العلوية 2-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 12-32 من لوحة الحاجز 12-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية 12 -1 تم تصميمه وفقًا لسمك الغسالة الزنبركية 7 ، يمكن استيعاب غسالة زنبركية واحدة فقط 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من كل لوحة وضع علوية 12-1 ، ويتم تنظيف الغسالة الزنبركية الزائدة 7 بفرشاة .

المدينة المنورةالمسامير المجوفة

المدينة المنورةالمسامير المجوفة العيينة

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

المسامير العيينة

عادة ما تكون الحشيات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد مثل هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل. الغسالة المسطحة الحالية لها تصميم هيكل بسيط. بعد الاستخدام طويل المدى ، من المحتمل أن تحدث ظاهرة ترقق السماكة ، مما يؤدي بدوره إلى ضعف مقاومة التآكل للغسالة المسطحة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي