المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ثلاثة تركيبة سداسية المقبس غطاء رأس المسمار مع شقة الربيع غسالة المسمار 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير طويلة من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس مزدوج ، 201 مسامير ذات مقبس سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير عنق مربعة نصف دائرية قصيرة ، وصواميل سداسية GB6172 ، وأجزاء تثبيت ضغط SOO صغيرة مسامير التثبيت لضغط الفتحة السفلية ، ثقب من النايلون ، ثقب مجوف وحشية ثقب غاطسة ، برغي مشقوق ، مسمار فراشة قرصي مشدود يدويًا ، مسمار مانع للفك ، صامولة لولبية مشددة يدويًا ، غسالة مسطحة مربعة ، صمولة سداسية ملحومة ، برغي مشترك مباشر ، غمس ساخن أغطية برغي سداسية مجلفنة ، مسامير نحاسية للمراقبة والأمن ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مادة الحشية المطاطية هي مطاط النتريل NBR ، وهو الأكثر استخدامًا ولديه أعلى تكلفة في الأداء. يتم استخدام حشوات FFKM بشكل عام في المجالات الأكثر تقدمًا ، مثل مجال الصواريخ الفضائية. لأن سعره باهظ الثمن ولكن أداؤه ممتاز ويمكن أن يتجاوز العديد من الخامات المعدنية. للحصول على معلومات عن المواد المحددة ، يرجى الرجوع إلى ما يلي: اسم المادة الوصف الكيميائي الاختصار باللغة الإنجليزية الاسم المستعار مطاط النتريل بوتادين مطاط الإيثيلين - البروبيلين ديين المطاط EPDM EP ، EPT ، مطاط السيليكون النيوبرين النيوبرين CR النيوبرين مطاط السيليكون WMQ PVMQ مطاط الفلوروسيليكون الفلوروسيليكون FVMQ FVMQ Acrylate Acrylate Rubber ACM ACM Ethylene Acrylate Vinyl - مطاط أكريليك AEM Vamac Styrene-Butadiene Styrene-Butadiene Rubber SBR SBR بولي يوريثين بوليستر / بولي إيثر يوريتان AU / الاتحاد الأوروبي AU / EU المطاط الطبيعي NR NR

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

ثلاثة مسامير المدينة المنورةمجموعة مسامير غطاء الرأس مأخذ السداسية

يأتي الرأس الأسطواني مع المدينة المنورةبرغي غسالة زنبركي مسطح

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير المدينة المنورةGB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ المدينة المنورةGB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى المدينة المنورةالبراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

5/8

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي