المدينة المنورةإنتاج مسامير غطاء رأس مستدير الرأس ، براغي وصواميل مجموعات من غسالات الزنبرك المسطحة الكبيرة التي تركيبة ISO7380

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير المعيار الوطني 12.9 ، أغطية لولبية يدوية ، مسامير ملولبة ذات رأس سداسي ممتد ، مسامير فولاذية كربون قياسية وطنية ، قطر خارجي 7 مم ، أسنان عكسية صواميل أمريكية ، صواميل رقيقة من الكربون المتوسط ، جميع أنواع البراغي غير القياسية ، صواميل يدوية ذات رأس مسطح ، مسامير برأس مستديرة ، مسامير برأس مستديرة GB867 ، صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ Daquan 304 ، صواميل زخرفية للغطاء ، مسامير من النايلون ذات رأس واحد ، مسامير ذات رأس مخرش ومثبتات أخرى نظرًا لاختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

إنتاج المدينة المنورةالبراغي ذات الرأس المستديرة ذات الرأس السداسي

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

المدينة المنورةبرغي

البندق

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

مجموعة كاملة

في الإنتاج الصناعي ، تحتاج بعض المنتجات إلى إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ؛ أو في خط التجميع ، يجب أيضًا إزالة المدينة المنورةالبراغي التي تثبت المنتج على الوحدة عند تفريغ المنتج. في الوقت الحاضر ، يتم تفكيك المسامير بشكل أساسي من خلال التشغيل اليدوي للمشغل. ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيك المدينة المنورةالبراغي يدويًا لها كفاءة عمل منخفضة وتكلفة إنتاج عالية.

مجموعة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع المسطحة ISO7380

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي