المدينة المنورةتوريد 304 رأس أسطواني من الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مقبس ثلاثة تركيبة برغي كوب رأس مجموعة مزلاج 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي المتقاطعة ، الصواميل العكسية اليسرى ، البراغي السوداء المطلية بالنيكل ، صواميل التروس ، صواميل سداسية عالية القوة من 8 درجات ، صواميل مستقيمة للأسنان الداخلية ، غسالات أسنان خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي شفة بأسنان ، مسامير JISB1180 ، أغطية وصواميل لولبية ، دعامات ألومنيوم للأسنان الخارجية ، غسالات خارجية مسننة مانعة للانزلاق ، براغي نايلون مقاومة للتآكل ، مسامير غير قياسية للرأس ، مسامير مجمعة و السحابات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

توريد الستانلس ستيل عيار 304

تستخدم الدبابيس على نطاق واسع. فيما يتعلق بآلية الدوران لمكونين متحركين ، مثل آلية الكرنك ، وآلية الدوران ، والاتصال بين الأسطوانة الهيدروليكية والأجزاء المتحركة ، يتم استخدام المسامير. عطوف. من أجل ضمان الاستخدام العادي لمعدات التشغيل ومنع الدبوس الأسطواني من الانزلاق والسقوط أثناء الاستخدام ، تُستخدم عادةً بعض طرق مقاومة السقوط في رأس الدبوس ، مثل 1. حفر ثقوب وإدخال دبابيس كوتر لمنع الدبابيس من الانزلاق ؛ 2. يتم شد الخيط الخارجي بجوز لمنع المسمار من الانزلاق ؛ 3. يتم تثبيت الفتحة بحلقة إحكام لمنعها من الانزلاق ، وما إلى ذلك. هذه التدابير تجعل الدبوس الأسطواني عمليًا للغاية في حالة الفك والتجميع غير المتكرر ، ولكن في الاستخدام الفعلي للميدان ، من أجل منع الاصطدام في بعض المعدات أثناء كل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الصيانة ، يجب سحب الدبوس للخارج وتشغيله ، وما إلى ذلك. بعد اكتمال الفشل أو الصيانة ، قم بإخماد الدبوس ثم إدخاله لاستعادته ، ستؤدي هذه العملية إلى حدوث مشكلة للمشغل الفعلي. على سبيل المثال ، يجب إحضار أدوات خاصة معك في كل مرة تقوم فيها بفك وتجميع الدبوس ، كما أن الدبوس المنفصل أو الحلبة يتلف بسهولة بعد التفكيك والتجميع المتكرر. ، من أجل توفير المتاعب ، يستخدم المشغل أحيانًا سلكًا حديديًا لربطه أو ربطه بدلاً من ذلك ، وحتى لا يزيل الدبوس من أجل السرعة والراحة ، مما يسهل إلحاق الضرر بالجهاز عند التعامل مع الأعطال.

مسدس رأس أسطواني

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

مزيج رأس الكأس الترباس

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة البارزة إلى الخارج على حافة وجه نهاية اللحام. أثناء اللحام ، اللحام الزائد بعد الفائض ، يتدفق إلى فجوة الأسنان المحدبة المسننة الطرفية. بهذه الطريقة ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام الموجود على وجه نهاية اللحام موحدًا ، ويمكن أن يكون صامولة الرقاقة الملحومة أنيقة وجميلة. من ناحية أخرى ، يتم دمج اللحام الفائض مع فجوة الأسنان المحدبة المسننة. يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي