المدينة المنورةتوريد غسالة الربيع غسالة مجموعة سداسية الجوز غسالة شقة الربيع غسالة مزيج الربيع شقة الجوز الجمع 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي اللولبية ، ومسامير ومسامير فراشة سبيكة ، ومسامير EN14399 ، ومسامير سحب غطاء فتحة المروحة ، ومسامير ومسامير الفراشة ، وصواميل صب سبيكة 0 ، مسامير مع غسالات مسطحة ، مسامير إلكترونية صغيرة ذات ذيل مسطح من سلك الماكينة ، دبوس مع فتحات ، صواميل قفل ، عمود نايلون سداسي خارجي ، براغي ذات رأس مطرقة ، مسامير GB5783 ، براغي سداسية متقاطعة ، غسالات مسطحة متضخمة من الفولاذ المقاوم للصدأ GB96 ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بغض النظر عن الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة أو الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة ، تتمتع الصفائح الفولاذية الأوستنيتي بأفضل الخصائص الشاملة ، مع القوة الكافية واللدونة الممتازة والصلابة المنخفضة ، وهو أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع. يشبه الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ معظم المواد المعدنية الأخرى ، حيث تزداد قوة الشد وقوة الخضوع والصلابة مع انخفاض درجة الحرارة ؛ اللدونة تتناقص مع انخفاض درجة الحرارة. تزداد قوة شدها بشكل موحد في نطاق درجة حرارة 15 ~ 80 درجة مئوية. الأهم من ذلك: مع انخفاض درجة الحرارة ، تقل صلابة تأثير المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء ، ولا توجد درجة حرارة انتقالية هشة. لذلك ، يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على اللدونة الكافية والمتانة عند درجة حرارة منخفضة.

توريد مجموعة وسادة الربيع المسطحة

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

المدينة المنورةالمكسرات السداسية

المدينة المنورةمزيج وسادة الربيع المسطحة

المشكلة الفنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي التغلب على أوجه القصور في المسامير الموجودة. الغرض من نموذج المنفعة هذا هو توفير برشام خاص لعربات شحن السكك الحديدية ، والتي يمكن إعادة استخدامها وزيادة عامل الأمان. ، للحد من حركة الياقة في الاتجاه المحيطي.

مزيج الجوز المسطح

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب المدينة المنورةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي