المدينة المنورةالجملة 304 مسدس الفولاذ المقاوم للصدأ برغي الجوز مجموعة مجموعة المسمار الجوز 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت ، أجهزة الكمبيوتر العازلة البلاستيكية ، غسالات بلاستيكية مسطحة ، مسامير صامولة سداسية مصغرة ، مسامير جوفاء ، مسامير مسمار ، براغي نايلون ، مسامير بعقب ، مسامير عمود عزل سفلي مسطح ، عمود صامولة التثبيت بالضغط من خلال ثقب الزنك المطلي ، برشام سحب قياسي وطني ، برغي برأسين ، برغي تركيبة غسالة زنبركية مسطحة ، برغي خارجي نصف مترابط ، عمود نحاسي برأسين ، حشية آلية دقيقة ومثبتات أخرى ، بسبب منتج مختلف الخامات والمواصفات تختلف الاسعار ايضا برجاء الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

الجملة 304 المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 71 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم فك المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

البندق

مجموعة مجموعة

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

الجوز المسمار

في الوقت الحالي ، لا يرغب العديد من المصنّعين في تفكيك المنتج بواسطة المستخدم ، لذلك يضعون علامة منع التفكيك على المنتج. الطريقة الشائعة هي وضع طلاء مضاد للفك أحمر أو أزرق على السحابة ، مثل الجوز ، بمجرد أن يقوم المستخدم بتفكيكه بنفسه. ، سوف يسقط الطلاء عند الوصلة ، ولن يعد من الممكن مواءمته ، بحيث يمكن للشركة المصنعة الحكم عليه وتحديده وتوفير أساس للضمان. ومع ذلك ، من غير الملائم طلاء بعض الوصلات ، كما أن استخدام الطلاء الواضح للعبث ليس صحيًا وصديقًا للبيئة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي