المدينة المنورةتخصيص 4.8 درجة اللون الزنك سداسية الجوز شقة غسالة الربيع غسالة مجموعة الجوز شقة غسالة مزيج الربيع الأم شقة مزيج

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل زخرفية GB923 ، مسامير مشبك نحاسية ، براغي مطابقة للملحقات ، طرفان من Xiaozi ، غسالات زنبركية سوداء ، براغي تركيبة غسالة مسطحة ، براغي U ، مسامير ذاتية اللولبة بمقبس سداسي ، صواميل معلقة ، براغي غسالة زنبركية ، مسامير مجوفة مقسمة ، غسالات مسطحة مكبرة ومسمكة ، مفتوحة ومغلقة شبه سداسية صغيرة ذات رأس مسطح صغير الحجم أسطواني غاطس بضغط الرأس ، براغي ميزون ، مسامير سداسية خارجية GB و السحابات الأخرى ، نظرًا لتنوع مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

تخصيص 4.8 لون الزنك

جهاز تجميع بطاقة العمود ، يتكون من دعامتين ، يتم لحام نفس لوحة التثبيت على جانب الدعامتين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من لوحة التثبيت بشكل متماثل بمحرك ، وأعمدة الإخراج للمحركين ملحومة مع * ترس مائل ؛

المدينة المنورةالمكسرات السداسية

وسادة الربيع المسطحة

في عملية استكمال ضبط موضع الكائن ، يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل مع دخول الالمدينة المنورةبرغي وخروجه ، ولا يمكن أن يصدر صوتًا ليدركه الناس ، ولا يمكنه تزويد الأشخاص بتغيير الموقف المسافة من خلال عمل الدوران.

مجموعة من المكسرات

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

مزيج وسادة مسطحة الربيع مزيج الأم شقة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي