المدينة المنورةمعالجة 8.8 درجة سداسية رأس مقبس ثلاثة مسامير مجمعة مجلفنة بمسمار رأس مقبس غسالة زنبركي مسطح 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: GB63 ، صامولة منزلقة مربعة ، غسالة مسطحة بجانب كبير وجانب صغير ، غطاء لولبي رفيع ، لولب بحلقة ، برشام أعمى من الألومنيوم ، إمداد عالي الدقة صواميل الشظايا بالجملة ، غسالات عالية القوة ، براغي وصواميل ذاتية التنصت ، مسامير مجلفنة بالغمس على الساخن ، براغي ضبط ميكانيكي ، مسامير قائمة بذاتها ، براغي سوداء 12.9 درجة ، مسامير سلكية لآلة المقبس ، مسامير معدنية قياسية وطنية من الصلب الكربوني و مثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج ومواصفاته. مختلف ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي عمومًا براغي خشبية لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية. مع تطور المجتمع ، تتنوع مواد صنع المدينة المنورةالبراغي أيضًا ، وأصبحت وظائف المدينة المنورةالبراغي أكثر تنوعًا.

مستوى المعالجة 8.8

المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. المدينة المنورةالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز المدينة المنورةرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو المدينة المنورةرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

مأخذ السداسي ثلاثة مسامير الجمع

غسالة زنبركية مسطحة مجلفنة قائمة بذاتها

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي