المدينة المنورةإنتاج DIN25201 Dacromet غسالة مزدوجة المكدس مع حشية أسنان مزدوجة الوجهين 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات المسطحة القياسية ، اللحام النقطي خطوة اللحام بدون أقدام وبدون زوايا ، براغي عين السمكة ، مسامير رأس سداسية ، براغي غاطسة ، غسالات مسطحة سوداء GB97 ، مسامير متري 10.9 ، مسامير PA66 ، صواميل من النوع K ، صواميل مستديرة مشقوقة DIN546 ، مسامير ذات غطاء كبير ، مسامير برأس مسطحة كبيرة ، صواميل تثبيت ، مسامير بعقب ، مسامير مطلية بالنيكل ، هيكل معدني وصفيحة خزانة ، صواميل أمريكية ومثبتات أخرى ، بسبب اختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، و الأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن مواصفات الجوز النحاسية المدمجة المطعمة الأكثر تعقيدًا هي M8 ، صمولة إدراج النحاس هذه مضمنة في الجزء المصبوب بالحقن من السيارة ، 5 نقش قطني طويل ، 4 نقش قطني أيسر ، 1 تخريش نقش أيمن. نظرًا لوجود أنماط درفلة متعددة ، يتم استخدام مساند أداة مزدوجة + مساند نقش مزدوجة ، ويتم إدخال 5 أخاديد وشطبان في وقت واحد بواسطة سكين تشكيل متسع. تحتوي صمولة إدراج النحاس المضغوط على خطوط شبكية ومستقيمة ، والدائرة الخارجية مخروطية ، في عملية الضغط الساخن لتسهيل الإدخال السلس في الفتحة البلاستيكية.

إنتاج حشيات كومة مزدوجة Dacromet DIN25201

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

المدينة المنورةحشية الأسنان المدمجة على الوجهين

3/8

1. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالمدينة المنورةبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن المدينة المنورةبرغي التثبيت هو نوع من المدينة المنورةبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

5/8

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي