المدينة المنورةالجملة 12.9 درجة غرامة الأسنان مجموعة المسمار آلة مقطوعة الرأس متر المسمار أعلى سلك 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفص مربعة الفتحة ، وأعمدة لولبية كروية متدحرجة ، ومسامير التثبيت بالضغط من خلال الفتحة ، ومسامير مشقوقة ، و 316 مقاومة للانزلاق ومضادة للانزلاق ، والحديد المفاجئ صواميل ، مزلاج ، دبوس أسطواني ، دبوس مجوف مرن ، صامولة زنبركية للغسالة المسطحة من الزنك الأبيض 4.8 درجة ، برغي JB4321 ، صامولة لولبية شبه منحرفة ، برغي متري ، مسمار متساوي الطول من الدرجة B ، عمود نحاسي بخيط من الألومنيوم ، شفة عالية مع صمولة حشية ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

مستوى الجملة 12.9

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أخدود الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة مسامير الخيط الجميلة

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي آلة مقطوعة الرأس

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الالمدينة المنورةبرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع المدينة المنورةالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

أعلى السلك

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي