المدينة المنورةإنتاج 12.9 مستوى أسطواني نهاية سداسية داخلية ثابتة نهاية متر آلة بدون سلك أعلى الرأس Kimi DIN915

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: نوع USS العريض ، صواميل مخرشة من سبائك الألومنيوم ، مسامير إصلاح سلم السيارة التوسعية ، معيار غسالة الربيع GB93-90 ، مسامير اللوح المموج ، صواميل حلقة الرفع JB7382 ، مسامير سداسية متريّة ، مجموعة صواميل ، مسامير زهرة مسطحة الرأس ، مسامير منزلية ، مسامير GB16674.1 ، براغي عين الرفع ، مسامير مسمار مطولة متساوية الطول ، صواميل لولبية لولبية لقضيب الخيط ، مسامير ملولبة أسطوانية ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

مستوى الإنتاج 12.9

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

مأخذ سداسي نهاية أسطواني

آلة نهاية محدبة

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع عديدة من المحطات الطرفية الذكية في السوق. نظرًا لتقليل الحجم الكلي للمحطة الذكية والأجزاء الداخلية الأكثر إحكاما ، فإن المكسرات مصنوعة بشكل عام من صواميل مصبوبة بالحقن. يتم تثبيت الصواميل التقليدية المصبوبة بالحقن مباشرة على الجهاز. أثناء العملية ، من السهل فكها وسقوطها ، مما يقلل بشكل كبير من عمر خدمة صمولة الحقن ويجلب الإزعاج لاستخدام الجهاز المحمول.

لا يوجد سلك علوي

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

كيمي دي آي إن 915

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي