المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ نهاية مسطحة مجموعة المسمار الداخلي مسدس برغي بدون رأس وقف دفع الترباس آلة الأرز أعلى سلك

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 304 صواميل برشام ذات فتحات عمياء ، ومسامير ذات نهاية مسطحة ، ومسامير GB823 ، وصواميل ، ورفوف طراز FPV ، وصواميل من الصلب الكربوني ، ووصلات أسطوانية ، وصواميل الأغنام مسامير توسيع العين ، أقواس تحويل الأسلاك الداخلية والخارجية المطولة ، مسامير الربط والانزلاق ، تنتج Yueluo صواميل غير قياسية ، وأنبوب مجوف لأنبوب السباق POM ، ومسامير صغيرة ، ومسامير للماكينة ، وحشيات ختم عداد المياه ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج المواد والمواصفات يختلف كل منها عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ

حلقات الاحتفاظ العادية من النوع المفاجئ لها آذان على هيكلها ، مما يتسبب في حدوث تداخل مع الأجزاء الداخلية. إذا لم يتم توفير الأذنين ، فسيكون من الصعب جدًا تفكيكها. بالنسبة لمجال الفضاء الجوي الصعب للغاية ، لا تستطيع الحلقات المفاجئة العادية تلبية متطلباتها.

المدينة المنورةمسامير تعيين نهاية مسطحة

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مقطوعة الرأس مأخذ السداسي

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

وقف الترباس

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

آلة الأرز أعلى الأسلاك

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي