المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB73 كلمة مقطوعة الرأس مجموعة آلة المسمار الأرز المسمار 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية من الدرجة 8.8 ، ومسامير وصواميل تمديد تحويل قوس الكاميرا ، وصواميل مقبس الصفائح المعدنية ، وموصلات لولبية للإكسسوارات ، ومسامير ذيل مستديرة ذات رأس مستدير ، وعزل عمود سداسي عمود ، براغي ذات رأس غاطسة ، براغي ، صواميل وسيطة ، براغي سداسية مطولة لكامل الأسنان ، صواميل برشام ذات فتحات عمياء صغيرة / رأس مسطح ، صواميل برشام عمياء ، جوانات على شكل وعاء ، مسامير قضيب تقوية ، كمية كبيرة وسعر ممتاز ، برغي على شكل حلقة أغطية ، مسامير رأس سداسية في المصنع ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية إصلاح علبة التروس EDITION 700 ، غالبًا ما يكون من الضروري استبدال ختم المكبس. عند استبدال ختم مكبس التروس المباشر ، يجب إزالة حلقة الاحتفاظ بزنبرك العمود قبل إخراج المكبس للاستبدال. بالنسبة للختم ، نظرًا لأن زنبرك رجوع الكباس 3 يضغط على حلقة الاحتفاظ 5 من خلال المقعد الزنبركي 4 (كما هو موضح في الشكل 3) ، فلا يمكن إخراجها مباشرة. من الضروري الضغط على المقعد الزنبركي قبل إخراج حلقة التثبيت. بدون أدوات خاصة ، ليس من السهل إزالة حلقة التثبيت. في الوقت الحالي ، إنها مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا وغير آمنة وتتطلب العديد من الأشخاص استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي ولوحة التحديق للضغط بقوة والنقب لإزالة حلقة التثبيت.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

غالبًا ما تكون لوحة الدائرة هي لوحة الدائرة التي تلعب دورًا رئيسيًا في المعدات الكهربائية ، وغالبًا ما يتم دمج المكونات الكهربائية الرئيسية للدائرة في اللوحة الأم. بالنسبة للوحات الأم للدائرة أحادية الطبقة ، يتم استخدام المسامير على اللوحة الأم للدائرة الكهربائية من أجل جعل المكونات أكثر إحكامًا على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم تثبيت المسامير كلها على لوحة الدائرة بواسطة آلة برشيم أوتوماتيكية ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة برنامج داخلي لإكمال عملية ضبط البرشام تلقائيًا. هذا البرنامج الداخلي محدد مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحات أم مختلفة ، فيجب عليك تغيير البرنامج الداخلي. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحة دائرة كهربائية مؤقتًا ، فسيكون من الصعب تغيير البرنامج مرة أخرى. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج هذا النوع من معدات الأتمتة على نطاق واسع وغير مناسب للعمليات المؤقتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مشقوقة مقطوعة الرأس GB73

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةآلة المسمار

صامولة دائرية مشقوقة ، صامولة دائرية بفتحة جانبية ، صامولة دائرية بفتحة نهائية ، صمولة مستديرة صغيرة ، صمولة حلقة ، صمولة نحاسية ، صمولة نحاسية مطعمة ، صامولة نحاسية مخرشة ، صواميل نحاسية مضمنة ، صواميل نحاسية حقن وسبائك أخرى الزنك والنحاس صواميل من السبائك ومبادئ أخرى مانعة للفك ، قم بتحرير صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتكون صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK من جزأين ، يحتوي كل جزء على كاميرا متداخلة ، نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الترباس. من الجوز ، تم دمج المجموعة بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز ، فإن الأجزاء المرفوعة من صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK تتمايل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وبالتالي تحقيق التأثير المضاد للفك.

5/8

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي