المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB79 الداخلية سداسية محدبة نهاية مجموعة المسمار DIN915 آلة نهاية أسطوانية الأرز 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الشد الذاتي للهيكل والصفائح المعدنية للخزانة ، أجزاء التثبيت بضغط المعدات الإلكترونية ، صواميل غطاء الرأس شبه الدائرية ، حلقات الخطاف مع مسامير توسيع الحلقة ، براغي زنك ملونة 8.8 ، أسنان زهور ، DIN9250 ، مسامير سوداء ، براغي مسمار ، قضبان خيطية ، 304 مسامير وصواميل لغطاء رأس المقبس ، أبازيم على شكل حرف U ، مشابك لركوب السرج ، مسامير حديدية ، صواميل نحاسية مدمجة ، براغي نصف خيطية ، براغي Dacromet عالية القوة ، إلخ. المواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة مقدمة من Yueluo ، والتي تتضمن سنًا داخليًا. هو منحنى القوس. بالمقارنة مع الجوز من نفس النوع ، يتم زيادة الضغط الطبيعي وقوة الاحتكاك للجوز ، وليس من السهل فك الخيط ، ويكون الالمدينة المنورةبرغي والصمولة في تلامس السطح ، لذلك ليس من السهل التسبب في تركيز الضغط والمحلي إنتاجية المواد ، مما يحسن بشكل فعال قوة شد الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. الاستقرار ، زيادة موثوقية التثبيت.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

GB79 سداسي داخلي للذكور

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة المسمار

المدينة المنورةالبراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN915 أسطواني آلة نهاية متر

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي