المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مجموعة المسمار الداخلي مسدس برغي بدون رأس وأشار أعلى آلة الأسلاك الأرز 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حلقة الرفع ، برغي عين السمكة المنزلق ، برغي عين السمكة مع فتحة ، برغي رأس سداسي ذو رأس دائري وصامولة ، وضبط الغسالة ، وصامولة سميكة سداسية ، ومجموعة رأس مستديرة متقاطعة برغي ، مع مسامير ملولبة للغسالة المسطحة ، براغي نحاسية سداسية للرأس ، صواميل سداسية ، مسامير مجموعة مجمعة ، مسامير برأس مسطحة مجلفنة / مطلية بالنيكل ، غسالات واقية للرأس ذات مأخذ سداسي ، صواميل رفيعة ذات خيط رفيع / قياسي سداسي ، صواميل نحاسية سداسية الشكل ، صواميل سبيكة بوق نحاسي ، واقية غطاء أغطية غبار مزخرفة ، صواميل صب السبائك ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود المدينة المنورةالجوز المستدير ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم المدينة المنورةالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة المسمار

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مقطوعة الرأس مأخذ السداسي

عندما يتم تثبيت المكونات الميكانيكية على الأساس الخرساني ، يتم تثبيت نهايات المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف J و L في الخرسانة للاستخدام. قدرة الشد لمسمار التثبيت هي قدرة الشد للصلب المستدير نفسه. الحجم يساوي مساحة المقطع العرضي مضروبة في قيمة الضغط المسموح بها (Q235B: 140MPa ، 16Mn أو Q345: 170MPA) ، وهي سعة الشد المسموح بها في وقت التصميم. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بشكل عام من فولاذ Q235 ، وهو أملس ومستدير. حديد التسليح (Q345) قوي ، وخيط الجوز ليس من السهل أن يكون مستديرًا. بالنسبة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستديرة الخفيفة ، يكون عمق الدفن بشكل عام 25 ضعف قطره ، ثم يتم عمل خطاف 90 درجة بطول 120 مم تقريبًا. إذا كان قطر الالمدينة المنورةبرغي كبيرًا (مثل 45 مم) وكان العمق المدفون عميقًا جدًا ، فيمكن لحام لوحة مربعة في نهاية الالمدينة المنورةبرغي ، أي يمكن صنع رأس كبير (ولكن هناك متطلبات معينة). كل من عمق الدفن والخطاف لضمان الاحتكاك بين الترباس والأساس ، حتى لا يتسبب في سحب الالمدينة المنورةبرغي وإتلافه.

آلة الأرز ذات الأسلاك العلوية المسننة

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي