المدينة المنورةتخصيص لولب يدوي مخرش ذو رأس عالٍ مخصص لغطاء الصندوق الأرضي ثابت الضبط الدقيق 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مقلاة سوداء ، ومسامير BSW بوصة ، ومسامير متري نصف خيطية ، وصواميل سداسية ممتدة ، وصواميل مطلية بالنيكل ، ومسامير نحاسية حمراء ، ومسامير مدببة مقلوبة مسامير ربط كيميائية ، 201 صامولة دائرية ممتدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برغي ممتد لرأس الكأس ، مجموعة برغي مسطح مجموعة رأس برغي ، برغي آلة رأس غاطسة ، مرحبًا بكم في الاستفسار ، غسالة زنبركية برونزية ، GB861.2 ، مسامير جسر الجرف ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات تختلف كل منها عن الأخرى والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

براغي إبهامية مخصصة عالية الرأس مخرشة

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

اضبط وحدد مكان غطاء الصندوق الأرضي

تعديل دقيق ثابت

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

5/8

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي