المدينة المنورةبرغي أسنان دقيق مخصص بالموجات فوق الصوتية مجموعة مخرش برغي بالموجات فوق الصوتية 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة من الورق الفولاذي الأحمر ، ومسامير مجلفنة عالية الدقة ، وغسالات معدنية مسطحة ، ومسامير مخروطية مقلوبة ، وأسنان آلة ذات رأس مقلاة ممتدة ، ومسامير سميكة للقفل الذاتي قفل ، براغي مانعة للسرقة للسيارة ، براغي انفجارية ، جميع المسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير تثبيت بعقب GB873 مسامير برأس مسطحة كبيرة ، دبابيس لفائف خفيفة ، أجزاء تثبيت بالضغط بقطر خارجي 5.4 سلبي ، مسامير تثبيت ضغط FHS ، براغي عمود نحاسي سداسية ، خارج مجموعة مسامير Hexagon ، والصواميل ، والبراغي والمشابك الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

تخصيص مسامير الخيط الدقيق بالموجات فوق الصوتية

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مجموعة مخرش

المسمار بالموجات فوق الصوتية

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

3/4

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي