المدينة المنورةمعيار وطني مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية آلة شد نهاية مسطحة الأرز أعلى سلك توقف دفع المسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات القفل ، مسامير الرأس المسطحة ، غسالات الحواف الصغيرة ، صواميل DIN562 ، صواميل مربعة مجلفنة من الصلب الكربوني ، براغي وصواميل ذات رأس شبه دائري ، صواميل شفة Dongguan ، مسامير برشام مطلية بالنيكل ، 316 غسالات ، صمولة القارب الخلفي ، صمولة سداسية عالية القوة بدرجة 8.8 درجة ، صمولة سداسية بدرجة 4.8 ، 201 صمولة دائرية ممدودة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات طباعة مائلة على الوجهين ، براغي انفجار مسطحة الوزغة ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام حلقة الاحتفاظ بمحمل المحرك لإصلاح الموضع المحوري للمحمل. يظهر هيكل حلقة الاحتفاظ بالمحمل 1 في الفن السابق في الشكل. 1 ، وهو عبارة عن هيكل يشبه الصفيحة على شكل حلقة به فجوة ، وقطرها الداخلي أصغر من القطر الداخلي للمحمل المتصل ، والجانب الخارجي 11 من الحلقة عبارة عن شكل قوس مستمر. الجانب الداخلي للحلقة مزود بأخدود 12 ، 13 من نفس الحجم على جانبي منتصف الحلقة ، وعرض الأخدود يساوي المسافة من الأخدود إلى فجوة الحلقة. عندما تكون قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المحوري (التأثير) لحلقة الاحتفاظ للمحمل لهذا الهيكل أكبر من 6.5 نيوتن ، سيحدث تشوه خطير أو سيتم فصل حلقة التثبيت عن كتف العمود. من أجل حل هذه المشكلة ، عندما تكون قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المحوري أكبر من 6.5 نيوتن ، فإن الفن السابق يعتمد بشكل عام هيكلًا ثنائي الحلقات من حلقة الأسلاك الفولاذية + حلقة الاحتفاظ بالمحمل ، وتظهر حالة التثبيت في الشكل 2 ، كما هو موضح في الشكل 2 ، ل هو عبارة عن حلقة احتجاز محمل في الفن السابق ، و 3 عبارة عن صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، و 4 عبارة عن شفرة إدراج مروحة ، و 5 محمل ، و 6 عمود ، و 7 حلقة سلكية. ومع ذلك ، فإن تجميع مثل هذا الهيكل مكلف ومثير للمشاكل ، خاصةً إذا لم يتم وضع حلقة احتجاز المحمل في مكانها أثناء التجميع ، فإن حلقة احتجاز المحمل معرضة لخطر التكسير.

الفولاذ المقاوم للصدأ GB 304 المخصص

تأسست شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. في عام 1998 ، وتم إنشاء المصنع في منطقة Feilong الصناعية ، مدينة Xiaolan ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، باستثمار قدره 10 ملايين يوان. الإنتاج الرئيسي هو مجموعة متنوعة من المسامير اللولبية القياسية ، غير القياسية ، البريطانية ، الأمريكية ، المترية. تشمل بشكل أساسي: براغي خاصة لصناعة الإلكترونيات (براغي آلة ، براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة): صواميل (صواميل عامة ، صواميل شفة ، صواميل أسنان خارجية): غسالات (أسنان خارجية ، أسنان داخلية ، نوابض مسطحة) جوانات ، إلخ. ) ؛ المخارط (أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية الدقيقة ، الأجزاء المتصلة ، الأجزاء المدمجة ، السحابات ، الأجزاء الزخرفية ، إلخ).

المدينة المنورةمسدس تشديد نهاية مسطحة

آلة الأرز أعلى الأسلاك

طريقة التشغيل الرئيسية للصامولة النحاسية المضمنة في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي القولبة بالحقن. بعد التسخين ، يتم تضمينه في الجزء البلاستيكي أو مصبوب بالحقن مباشرة. إذا تم استخدام القولبة بالحقن ، فإن نقطة انصهار P / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية. ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد القولبة بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور ويتصلب بسرعة. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة.

المدينة المنورةتوقف المسمار

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي