المدينة المنورةمجموعة التوريد برغي مطلي بالزنك الأسود مقعر آلة نهاية متر مقبس مسدس بدون رأس برغي علوي سلك 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير ذات رأس سداسي ، وصواميل سداسية مصغرة ، ومسامير برأس حديدية ، وصواميل ذات شفة دقيقة ، ومفاصل دائرية ممدودة ، وصواميل سداسية مشقوقة ، و DIN609 مسامير ، مشابك مثل غسالة اللسان الخارجي ، برغي برأسين ، مسمار نحاسي بغطاء يوان ، برغي خزانة ، صمولة محورية ، غسالة توقف مسننة خارجية وداخلية ، غسالة معدنية مسطحة ، إلخ ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو مختلفة أيضًا ، إن وجدت ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

المدينة المنورةمجموعة مسامير العرض

في الوقت الحاضر ، في عملية التشكيل بالحقن ، الختم ، الاختبار ، إلخ ، يتم وضع المنتج عادةً على لوحة التركيب أو لوحة التثبيت بواسطة المسامير. تستخدم طريقة تحديد موضع الدبوس العامة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية بنفس قطر المقطع العرضي لتحديد الموضع. نظرًا لأن المنتج يتشوه بسهولة أثناء المعالجة ، فإن ثقب وضع الدبوس على المنتج مشوه أيضًا. مع هذا النوع من الدبوس للوضع ، غالبًا ما يكون الدبوس عالقًا. تسبب المنتجات الميتة إزعاجًا في التعامل مع قطعة العمل ، مما ينتج عنه دبابيس مكسورة أو خدوش أو حتى منتجات تالفة ، مع وجود عيوب واضحة.

أسود آلة نهاية مقعر المجلفن متر

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مقطوعة الرأس مأخذ السداسي

في مجال التكنولوجيا الصناعية الحالي ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي في الغالب للتوصيل بين المكونات. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية ، نظرًا لأن المنتجات أكثر نحافة وخفة ، غالبًا ما يتأثر الاتصال بين الغلاف والصدفة بسماكة الغلاف. ، عادة ما تحتاج إلى استخدام هيكل عمود المسمار للاتصال. خذ الهاتف المحمول الموجود في الهواء الطلق ذو المقاومة الثلاثة كمثال: هيكل عمود اللولب يشتمل على غلاف وقشرة ومسمار ، ويتم تزويد الغلاف بمجموعة من الأعمدة اللولبية ، ويتم حقن الصواميل الموجودة في الأعمدة اللولبية من خلال عملية حقن القالب. تتكامل مباشرة مع السكن. نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص ومتطلبات الاستخدام للهواتف المحمولة الخارجية المقاومة للسقوط ، فإنها تحتاج إلى أداء جيد عالي القوة ضد السقوط ، في حين أن الهواتف المحمولة ثلاثية المقاومة في الفن السابق تخضع لاختبارات السقوط عالية القوة بسبب لتركيز الضغط الأساسي للعمود اللولبي. أثناء العملية ، تحدث مشاكل مثل تكسير عمود اللولب أو الانفصال عن الجذر.

أعلى السلك

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من الالمدينة المنورةبرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر الالمدينة المنورةبرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي