المدينة المنورةالجملة ذيل الحفر الحديد المجلفن رئيس مسطح عبر راحة مسامير الحفر الذاتي رئيس غاطسة التنصت الذاتي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مسطحة سداسية ، ومسامير طويلة العين ، ومسامير تحويل تصوير الكاميرا ، ومسامير عالية القوة ، ودبابيس مجوفة مرنة ، وصواميل حديدية ، وصواميل غسالة مسطحة ، ANSIB18 .21.1 حشيات ، مجموعات مسامير ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات ذات قطر خارجي صغير ، صواميل من سبائك الألومنيوم لإطار الكاميرا ، صواميل لحام على شكل حرف T ، صواميل ذاتية الغلق مطلية بالزنك الأزرق ، صواميل مطلية بالنيكل ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

الجملة ذيل حفر الحديد

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

المجلفن

أخدود صليب مسطح

1. معايير أبعاد منتج التثبيت: تحديد محتوى الأبعاد الأساسية للمنتج ؛ تشتمل المنتجات الملولبة أيضًا على الأبعاد الأساسية للخيط ، ونهاية الخيط ، ومسافة الكتف ، والتقليص والشطب ، ونهاية حجم الأجزاء الملولبة خارجيًا ، إلخ. 2. معايير الشروط الفنية لمنتجات التثبيت. وهي تشمل بشكل أساسي تفاوتات المنتج ، والخصائص الميكانيكية ، وعيوب الأسطح ، ومعالجة الأسطح ، ومعايير اختبار المنتج والأحكام المحددة المقابلة. 3. معايير فحص قبول المنتج اللولبي ووضع العلامات والتعبئة والتغليف: تحديد مستوى الجودة المؤهل وخطة أخذ العينات لعناصر الفحص العشوائي أثناء فحص قبول المنتج ، بالإضافة إلى طرق وضع العلامات على المنتج ومتطلبات التعبئة والتغليف. 4. معايير طريقة وضع العلامات للأجزاء القياسية والمثبتات والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي: حدد محتوى طريقة الوسم الكاملة وطريقة الوسم المبسطة للمنتج. 5. معايير للجوانب الأخرى للمثبتات: مثل معايير مصطلحات أدوات التثبيت ، ومعايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

مسامير حفر ذاتي الرأس غاطسة

يتم توفير جهاز تجميع البرشام بقاعدة ، ويتم تزويد منتصف القاعدة بأخدود رأسي ، ويمتد الجدار السفلي للأخدود العمودي إلى الأمام ويتم تعليق كتلة محدبة أفقية ؛ يتم تثبيت السطح العلوي للكتلة المحدبة بإبرة برشام رأسية وعمود توجيه ، ويغطي جسم العمود لعمود التوجيه بنابض رجوع ؛ يتم تثبيت كتلة منزلقة مفتوحة لأسفل على الكتلة المحدبة ، وتبرز الأطراف العلوية لإبرة البرشام وعمود التوجيه على التوالي في الكتلة المنزلقة على الجدار العلوي للكتلة المنزلقة. في فتحة التثبيت وفتحة التوجيه ، يتم توفير الجدار الداخلي لثقب التثبيت بخط أفقي كبير وسفلي صغير ؛ الجزء العلوي من الجدار السفلي للأخدود العمودي مزود بضلع حد إرشادي. تقوم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. بتعيين إبرة البرشام أسفل قطعة العمل ، وتستخدم مثقاب القالب العلوي للضغط على قطعة العمل ، وتكمل إبرة البرشام تشغيل البرشام ، وتغفل المشغل عن الدوران وحمل البرشام لوحة المحطة ، وبالتالي تجنب البرشام بشكل فعال من ظاهرة خروج ثقب البرشام. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التشغيل ، يتم وضع قطعة العمل على السطح العلوي من شريط التمرير ، ويتم استخدام أضلاع حد دليل قطعة العمل وأعمدة التوجيه كأعمدة ومحددات نصف قطرية على التوالي. جودة التثبيت جيدة ، ويتم تحقيق الغرض من توفير الوقت والعمالة والكفاءة العالية.

المدينة المنورةبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي