المدينة المنورةتخصيص شفة الحفر سداسية المجلفن ذيل المسمار تتوافق سداسية مع المسمار ذيل الحفر المتوسط

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة معدنية مسطحة ، صامولة غطاء K القياسية الأمريكية ، لولب لولبي يسار بخيط عكسي ، صامولة سداسية خارجية ، غسالة موجة مرنة ، صامولة رأس كروية ، GB860 أسود غسالات مرنة للسرج ، ومسامير مقاومة للقص ، ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ومسامير لولبية من الصلب الكربوني بالكامل ، ومسامير ذات عين للرفع ، وصواميل قفل مشطوفة بالجبيرة ، وغسالات زنبركية قياسية ، ودبابيس صلبة ، ومسامير برشام مجوفة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

المجلفن حسب الطلب

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

شفة سداسية

المدينة المنورةالمدينة المنورةحفر المسمار

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289410 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، والعمالة ، والسريع والمتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

سداسي الذيل بشق

يشتمل النوع الجديد من الالمدينة المنورةبرغي على جسم تثبيت وجسم لولبي يتكون من صمولة وقطعة تثبيت وقضيب لولبي. يتم تثبيت حلقة ترس خارجية بشكل ثابت على قطعة التثبيت ، ويتم ترتيب لوحة دعم على الجانب السفلي من حلقة الترس الخارجية. يتم توصيل الجانب العلوي من لوحة الدعم بإطار تثبيت من خلال آلية ضبط ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من إطار التثبيت بحلقة الترس الخارجية من خلال آلية مقاومة السقوط ، ويتم توصيل لوحة التثبيت بشكل ثابت بجانب الجانب. لوحة الدعم قريبة من الكائن الثابت ، ويتم تثبيت لوحة التثبيت. يتم توصيل آلية الاقتران بالتثبيت.

مع المدينة المنورةبرغي ذيل حفر متوسط

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي