المدينة المنورةتوريد 410 الفولاذ المقاوم للصدأ مع وسادة الذاتي التنصت على المسمار الذاتي الحفر سداسية مسمار الحفر الذيل المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تثبيت الأنابيب على شكل حرف U ، مسامير التوصيل ، المسامير الصلبة ، البراغي المجلفنة من الصلب الكربوني Q235 ، صواميل الفلنجة المصنع ، المكسرات ذات الفتحات السداسية GB6180 ، الداخلية المقواة والمروية دبوس ، صامولة القصب بالجملة ، صامولة سداسية من النايلون الأسود ، برغي تثبيت نمطي ، صامولة عمود عنصر توصيل اثنين في واحد ، مسمار بوق ، B18.2.2 صمولة شفة سداسية كبيرة ، غطاء برغي خزانة عائم ، صفائح وسادة مضادة للاهتزاز متضخمة والسحابات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

فيما يلي بالاقتران مع الرسومات المصاحبة ، يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل. يرجى الرجوع إلى FIG. 2 و FIG. 3 ، صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتضمن صامولة 1 ، الجزء السفلي دائري ، الوسط سداسي ، الجزء العلوي دائري ، يوجد ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي لفتحة الترباس مترابطة. يتم ترتيب عدد من الشقوق المسطحة 2 في الجزء العلوي من الجوز. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد الشقوق المسطحة 2 هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المانعة للانفصال ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد. الإفصاح أعلاه هو مجرد تجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ولا يقيد نفسه. يمكن لأي شخص ماهر في المجال ، دون انتهاك روح الاختراع الحالي ، التفكير في التغييرات التي تقع في نطاق هذا ضمن نطاق الحماية لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

توريد 410 استانلس ستيل

طريقة الفحص هناك نوعان من فحص سطح المسمار ، أحدهما هو الفحص قبل إنتاج المسمار وليس المطلي ، والآخر هو الفحص بعد طلاء المسمار ، أي بعد تصلب المسمار وسطحه يتم التعامل مع المسمار. . بعد إنتاج المسامير اللولبية وقبل الطلاء بالكهرباء ، نقوم بفحص المسامير في جوانب مختلفة مثل الحجم والتسامح. معرفة ما إذا كانت هناك معايير وطنية أو متطلبات العملاء. بعد المعالجة السطحية للبراغي ، سوف نفحص المدينة المنورةالبراغي المطلية ، للتحقق بشكل أساسي من لون الطلاء وما إذا كان هناك أي براغي مكسورة. بهذه الطريقة ، عندما نقوم بتسليم البضائع اللولبية للعملاء ، يمكن للعملاء اجتياز الجمارك بنجاح عند استلام البضائع. فحص المدينة المنورةالبراغي بعد المعالجة: 1. متطلبات جودة المظهر يتم فحص مظهر المسامير من جوانب المظهر وطبقة الطلاء الكهربائي وما إلى ذلك. ثانيًا ، فحص سماكة طلاء اللولب 1. تستخدم طريقة أداة القياس ميكرومترًا ، وفرجارًا ذو رنية ، ومقياس سدادة ، وما إلى ذلك. 2. الطريقة المغناطيسية تُستخدم الطريقة المغناطيسية لقياس سمك طبقة الطلاء ، والتي هو قياس غير مدمر لطبقة الطلاء غير المغناطيسية على الركيزة المغناطيسية بمقياس سمك مغناطيسي. 3. الفحص المجهري المجهري يسمى طريقة ميتالوجرافيك ، والتي هي لتكبير السحابات المحفورة على مجهر ميتالوجرافي مع عدسة ميكرومتر لقياس سمك الطلاء على المقطع. 4. طريقة تدفق التوقيت تستخدم طريقة تدفق التوقيت حلاً يمكنه إذابة الطلاء للتدفق على السطح المحلي للطلاء ، وحساب سماكة الطلاء وفقًا للوقت المطلوب حتى يذوب الطلاء المحلي. هناك أيضًا طريقة إسقاط الطلاء ، طريقة Coulomb للذوبان الأنودي ، إلخ. 3. فحص قوة الالتصاق لطلاء اللولب هناك طرق عديدة لتقييم الالتصاق بين الطلاء والمعدن الأساسي ، عادةً ما يلي. 1. اختبار تلميع الاحتكاك؛ 2. اختبار طريقة الملف. 3. طريقة الصفر. 4. اختبار الانحناء. 5. اختبار الصدمة الحرارية. 6. طريقة البثق. 4. فحص مقاومة التآكل لطلاء اللولب. تشمل طرق فحص مقاومة التآكل للطلاء: اختبار التعرض للغلاف الجوي. اختبار رش الملح المحايد (اختبار NSS) ؛ اختبار رش ملح الأسيتات (اختبار ASS) ، اختبار رش ملح خلات النحاس المعجل (CASS)) ؛ واختبار تآكل عجينة التآكل (اختبار CORR) واختبار تآكل بقعة المحلول ؛ اختبار الغمر ، اختبار التآكل بين الغمس ، إلخ.

براغي ذاتية التنصت مع وسادات

المسمار رئيس غسالة سداسي

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

3/8

الحل التقني الذي تبنته Yueluo لحل مشاكلها التقنية هو: خزانة بهيكل تركيب من نوع المسمار المخفي. تشتمل الخزانة على تركيبات زاوية ، وملامح إطار وألواح. فتحة التوصيل ، فتحة تثبيت اللوحة على شكل حرف U ، يمكن ضبط فتحة تثبيت اللوحة على ملف تعريف الإطار بواحد أو اثنتين ، توجد فتحة الإدخال على الجانب الداخلي لفتحة تثبيت اللوحة ؛ تم إصلاح الجسم الرئيسي لتركيب الزاوية في ثلاثة اتجاهات. يتم توفير موصل القابس ، والجانب الخارجي لموصل القابس مع أخاديد تثبيت اللوحة المساعدة ، ويتم توفير أخدود تركيب اللوحة المساعدة مع حواجز جانبية ؛ يتم إدخال موصلات القابس الموجودة في تركيبات الزاوية بالمقابل في موصلات القابس في ملف تعريف الإطار ، والمقطع العرضي لموصل القابس بالتوافق مع حجم المقطع العرضي لفتحة الإدخال المقابلة ، يتم إدخال اللوحة بين فتحات تثبيت اللوحة الموجودة على ملف تعريف الإطار.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي