المدينة المنورةتوريد 410 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رأس غاطسة حفر الذيل سلك الزنك الأزرق مسطح الرأس الذاتي الحفر المسمار تتوافق مسمار تتوافق مع 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 316 صامولة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ودبابيس تثبيت أسطوانية ، وصور غسالات زنبركية ، ودبابيس كوتر مجلفنة GB91 ، وغسالات فولاذية مقاومة للصدأ ، وصواميل صلبة سوداء ، وصواميل وصواميل قياسية أمريكية ، مع مسامير برشام سداسية ذات رأس مسطح وغير قابلة للانزلاق ، وغسالة رفيعة صلبة ، وغسالة قياسية ، وصمولة مدمجة مخرشة ، وصامولة وجه ذات حافة بيضاء مجلفنة ، وصامولة مشقوقة ، وصامولة اختيارية متعددة النماذج وإبزيم آخر بسبب المواد والمواصفات المختلفة من المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

توريد 410 استانلس ستيل

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

المدينة المنورةعبر سلك ذيل رأس غاطسة الحفر

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية اللولبة ذات رأس مسطح من الزنك الأزرق

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

تتوافق مسمار الأسلاك تتوافق

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي