المدينة المنورةتخصيص عبر كبير مسطح رأس مثقاب ذيل برغي التنصت الذاتي الحفر الذاتي جولة رئيس غسالة رئيس تتوافق المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية أحادية المرور ، غسالات زنبركية مطلية باللون الأبيض ، مسامير ربط بقفل بعقب للألبوم ، لحام موضعي خطوة بخطوة بدون أقدام وزوايا ، براغي سداسية خارجية متقاطعة مع وسادات ، براغي رأس مربعة عالية الدقة ، تأريض غسالات ، مسامير متصالبة GB819 ، براغي رأس غاطسة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير عروة نحاسية ذات جوانب عريضة ذات فتحة عروة عالية القدم ، براغي وصواميل لغطاء رأس ذات رأس أسطواني ، براغي أسطوانية برأس مربعة ، مسامير رأس سداسية معزولة بالبلاستيك ، مسامير برشام أعمى سحب 304 النواة ، أعمدة نحاسية للكمبيوتر ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

تخصيص ذيل المسمار عبر رأس مسطح كبير

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

المدينة المنورةالتنصت الذاتي والحفر الذاتي

جولة رئيس غسالة براغي تتوافق

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

3/8

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ولا تقتصر على الشكل. ليس من السهل إصلاح المفتاح الحالي ، ويحتاج إلى دعم من قبل الآخرين أثناء التثبيت ، مما يؤدي إلى هدر اليد العاملة ، وفي نفس الوقت ، من السهل إتلاف أيدي أفراد الدعم. طريقة قيادة الجهاز الحالية شاقة نسبيًا. تتطلب بعض الأجهزة مسامير برشام ذات أطوال مختلفة وبسمك مختلف ، ولا يمكن تجميعها بنفسها من نفس النوع.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي