المدينة المنورةتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ الصليب جولة رئيس الحفر الذيل المسمار تتوافق مسمار اللون الصلب بلاط مسمار 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة المصنوعة من الألومنيوم ، والمسامير المدمجة ، ومسامير حلقة الرفع ، ومسامير الحديد المطلية بالزنك الأبيض ، ومسامير مسننة من جانب واحد مدبب ، ومسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل توركس ، ومراقبة الأمان ، وصواميل الأنابيب ، وميزونات الأقحوان ، GB835 البراغي والصواميل والبراغي المسطحة المتقاطعة والمسامير المغلقة ومسامير التمدد المدمجة ودبابيس الرأس المسطحة والمشابك الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، يوجد مسمار T مضاد للسرقة في الفن السابق ، والذي يتكون من قضيب لولبي ورأس المدينة المنورةبرغي متصل بقضيب لولبي ؛ يتكون قضيب اللولب من قضيب مصقول وقضيب ملولب ؛ يتم توفير ثقب مقعر في الطرف السفلي لقضيب المسمار ؛ أسطواني ، وقطر رأس الترباس الأسطواني أكبر من قطر المسمار. عندما يتم استخدام مسامير T المضادة للسرقة المذكورة أعلاه ، فعادة ما يدق المستخدم الثقب المقعر في الطرف السفلي من المسمار بمطرقة أو أداة أخرى لتشويهه ، وتدمير هيكل الخيط على المسمار ، وإصلاح الجوز بجسم مشوه ، وذلك لتحقيق مكافحة السرقة. سمات

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع المدينة المنورةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم المدينة المنورةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب المدينة المنورةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مستدير من فيليبس

مسمار دوفيتيل لون الصلب بلاط الأظافر

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير حربة عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحة غير محاذاة في الرأس ، ونابض حربة وهو عبارة عن سلك فولاذي نابض على شكل حلقة نهاياته مذهول. يتم تثبيت حلقة الاستبقاء بواسطة دبوس الحربة لإصلاح جلبة الإيقاف وعمود الدبوس معًا. سدادة مسمار هيدروليكي ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ولا تحتاج إلى مفتاح ربط. الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل مزلاج وغطاء توقف ودبوس وحربة وحلقة إحكام. يتم تثبيت الطرف المتعرج في المحاذاة المنحرفة من خلال فتحة القابس ، ويتم تثبيته ببراغي في الجزء السفلي من غطاء السدادة لإصلاح غلاف السدادة وعمود الدبوس معًا. يتكون المزلاج من دبوس حربة وحلقة إحكام ، ويتم لف الحلبة حول الفتحة من خلال دبوس الحربة إلى جذر دبوس الحربة ، ويتم لف غلاف السدادة بإحكام حول عمود الدبوس ، ويتم ربط الحلبة بإحكام ضد دبوس حربة. يحتوي رأس دبوس الحربة على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية على شكل حرف T مع فتحات متداخلة ، والحلقة عبارة عن سلك فولاذي حلقي ذو نهايات متداخلة. من خلال اعتماد طريقة إيقاف عمود المسمار للمخطط الفني أعلاه ، فهي مريحة للغاية وسريعة لتفكيك وتجميع عمود المسمار. يتكون الترباس من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحتين متداخلتين في الرأس وسلك فولاذي نابض على شكل حلقة مع نهايات متداخلة. الهيكل بسيط ومريح للتصنيع ومنخفض التكلفة وواضح. إنها طريقة توقف حفارة ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ، ولا حاجة لمفتاح ربط وتكلفة تصنيع منخفضة.

3/4

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي