المدينة المنورةإنتاج 410 رأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لولب حفر ذاتي ذيل وسادة كبير مسطح برغي حفر ذاتي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل إطارات السيارات ، ومسامير رأس أسطوانة 12.9 ، ومسامير JB4364 ، وصواميل سداسية رفيعة رفيعة ، ومسامير قفل بعقب GB873 مسامير برأس مسطحة كبيرة ، وممر مزدوج عمود دعم بلاستيكي مسطح الرأس ، مسامير ذات رأس مستدير GB818 ، صواميل بالجملة بالجملة ، براغي ومسامير ذاتية التنصت ، حشيات البطاقة الداخلية ، أجزاء التثبيت بالضغط BSO3 ، غسالات مطلية بالألوان ، صواميل مطعمة بالخشب ، صواميل شفة سداسية مجلفنة ، فولاذ كربوني بمفتاح مسطح وغيرها السحابات ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

إنتاج 410 الفولاذ المقاوم للصدأ

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (12) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

المدينة المنورةرأس مستدير مع ذيل حفر وسادة

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، كشفت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة مقاومة للعبث ، والتي تشمل الجزء العلوي والجزء السفلي والثقوب الملولب الداخلي الذي يخترق الجزء العلوي والجزء السفلي. المقطع العرضي للفتحة الداخلية المترابطة دائري ، لذا فإن الجزء السفلي عبارة عن أسطوانة مثلث متساوية الأضلاع ، وقمة أسطوانة المثلث متساوي الأضلاع لها هيكل قوس ، ويتضمن الهيكل القوسي جزء قوس أيسر وجزء قوس أيمن به منصف الزاوية هو مركز التناظر ، والجزء السفلي له هيكل قوس. يتم تشكيل جزء مقاوم للعبث بارز من السطح السفلي ، ويتم ترتيب الجزء المضاد للعبث في الجزء القوسي الأيسر أو الجزء القوسي الأيمن.

مسامير كبيرة مسطحة الحفر الذاتي

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، وتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي مخفي ، والذي يتجنب العيب الذي يتعرض له الغطاء اللولبي بشكل مباشر عند شد المسمار التقليدي مما يؤثر على المظهر. الغسالات والدروع تخفي أغطية نهاية المدينة المنورةالبراغي ، وهي جميلة وعازلة في آن واحد ، مما يمنع المدينة المنورةالبراغي من الصدأ ، وتتجنب الخدوش بسبب النتوءات الموجودة في نهايات المدينة المنورةالبراغي ، والتي ليست جميلة فحسب ، بل إنها عملية وآمنة أيضًا.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي