المدينة المنورةتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ كبير رأس مسطح حفر ذيل المسمار الذاتي التنصت على المسمار الذاتي الحفر المسمار تتوافق 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: B1167 ، حشية السرج ، البراغي السداسية ذات الحواف ، براغي العين ، المكسرات المربعة ، الموصلات ثنائية في واحد ، مسامير التمدد الأساسية ، والمزيد مواصفات البراغي ، ملحقات تعديل الدراجات النارية ، برغي فيليبس مسطح وواحد مرن ، صواميل برشام حبيبية عمودية مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير ملولبة مخرشة ، مواد حشية ، مسامير رأس سداسية بطول 4190 مترًا ، براغي سوداء ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز هو نوع من الجوز يستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الأخرى. مبدأ عملها هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك بين الجوز والمسمار. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز.

مخصص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الالمدينة المنورةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض المدينة المنورةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي حفر برأس مسطح كبير

المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية

في بعض الأحيان ، غالبًا ما تُرى المدينة المنورةالبراغي الحديدية مكسورة ، وفي بعض الأحيان ، تُرى أيضًا براغي الفولاذ المقاوم للصدأ مكسورة. لكن بشكل عام ، نادراً ما تنكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. لأن السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ نفسه صعب نسبيًا. ولكن في ظل ظروف معينة ، لا يزال من الممكن كسر مسامير الصلب غير القابل للصدأ. إذن ما هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ؟ أسباب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: 1. جودة المواد الخام المستخدمة في براغي الفولاذ المقاوم للصدأ رديئة ، ونوعية المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ليست جيدة. هناك العديد من الشوائب ، غير النقية ، مما يؤدي إلى صلابة غير كافية من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 2. عملية إنتاج المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. على سبيل المثال ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ برأس غريب الأطوار وغريب الأطوار ، وقيمة Q عميقة جدًا وتصميم موضع R صغير جدًا أثناء عملية التثقيب السفلي أثناء الإنتاج. 3. يستخدم العميل الكثير من القوة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. بشكل عام ، تقوم باختبار عزم الدوران لمعرفة مقدار أقل قوة كسر ، ثم ضبط عزم الدوران. بالطبع ، يجب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من ثلاثة أسباب. لكن الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم اكتشاف كسر المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، يمكن فحصه خطوة بخطوة. اكتشف سبب ذلك.

المدينة المنورةتتوافق المسمار

NPT ، PT ، G كلها خيوط الأنابيب. NPT هو اختصار لخيط الأنبوب الوطني (الأمريكي) ، والذي ينتمي إلى خيط الأنابيب المستدق القياسي الأمريكي 60 درجة ، والذي يستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991 PT وهي اختصار لخيط الأنبوب ، وهو عبارة عن خيط أنابيب مخروطي محكم الإغلاق بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط ويتوورث ويستخدم في الغالب في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامها في صناعة أنابيب المياه والغاز ، يتم تحديد الاستدقاق على أنه 1:16. يمكن العثور على المعيار الوطني في GB / T7306-2000 G عبارة عن خيط أنابيب مانع للتسرب غير ملولب بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط Whitworth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001 بالإضافة إلى ذلك ، تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر الأنبوب ، والوحدة هي بوصة. عادة ما يشير الأشخاص في الصناعة إلى حجم الخيط بالنقاط ، 1 بوصة تساوي 8 نقاط ، 1/4 بوصة هي نقطتان ، وهكذا. يبدو أن G هو الاسم العام لخيوط الأنابيب (Guan) ، والتقسيم 55 و 60 درجة وظيفي ، المعروف باسم دائرة الأنابيب. أي أن الخيط مصنوع من سطح أسطواني. يُعرف ZG عمومًا باسم مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. مفاصل أنابيب المياه العامة مثل هذا. Rc يعني الخيط الداخلي المخروطي ZG يعني خيط أنبوب مستدق ، 3/4 يعني علامة بوصة ، وهو 3/4 بوصة خيط أنبوب مخروطي ، يوجد في دليل الأجهزة. تنص المواصفة القياسية الوطنية على أن القطر الرئيسي لخيط ZG 3/4 هو 26.44 ملم. يرجى الرجوع إلى الدليل القياسي للخيط القياسي والأمريكي والبريطاني (الإصدار الثالث). يجب أن تكون طريقة تمثيلها: ZG 3/4 ″. من بينها (〃) هو الرمز التمثيلي للبوصة. بوصة واحدة تساوي 8 بوصات. أصل 3/4 هو 6/8 = 3/4. المعروف باسم 6 نقاط. وبالمثل ، فإن القطر الرئيسي لـ ZG 1/2 ″ خيط 21 مم. المعروف باسم 4 نقاط. ZG 1 ، قطر الخيط ≈ 33 مم. المعروف باسم 1 بوصة. ZG 1 1/2 قطر أنبوب الخيط الخارجي ≈ 48 مم. المعروف باسم 1 بوصة ونصف. خيط الأنبوب المستدق يشبه إلى حد بعيد خيط الأنبوب ، والفرق موجود فقط في الاستدقاق. لاحظ أن الحجم الأساسي لخيط الأنبوب والخيط العادي مختلفان. DN هو القطر الاسمي

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي