المدينة المنورةمعالجة برغي ذيل مثقاب سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ خارجي سداسي ذاتي التنصت الذاتي برغي حفر ذاتي يتوافق مع بلاط فولاذي ملون 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مجلفنة من الصلب الكربوني ، غسالات مسطحة مستديرة بلاستيكية ، مسامير حلقة الرفع مع الحلقات ، غسالات الزنك الأصفر ، محطات العروة النحاسية ، محطات اللحام ، رأس مسطح غاطس صليب مسامير سلكية ، براغي كاملة ، مسامير عبر الفتحة ، براغي مجموعة سوداء ، براغي مخلب ، غسالات قفل قياسية وطنية ، مسامير برأس أسطوانة رفيعة ، رأس مسطح رأس دائري كبير ، سلك آلة ذو رأس مسطح كبير ، مشبك سلسلة حلقة الربط بإبزيم ، براغي صامولة سداسية و مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

تصنيع مسامير مثقاب الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس

صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام تكون فضفاضة أثناء الاستخدام ، والتي تعتمد بشكل أساسي على الخيط. أما بالنسبة للجلبة الملولبة ، فهي نوع جديد من أدوات التثبيت الملولبة ، وهي عبارة عن هيكل متحد المركز داخلي وخارجي على شكل نابض مصنوع بدقة من سلك فولاذي مقاوم للصدأ مع مقطع عرضي عالي الدقة من الماس. بالطبع أداؤها جيد جدًا أيضًا. فيما يلي الطرق التالية لفك صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ: 1. في الأجزاء الميكانيكية المحملة بمواد معدنية أو غير معدنية (مثل الألمنيوم والمغنيسيوم والمواد الهندسية ذات السبائك الخفيفة الأخرى) ، يمكن أن تشكل قوة عالية ، مقاومة للتآكل ، عالية الدقة الخيط الداخلي القياسي. مثل التطبيقات: المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ، والآلات الهيدروليكية ، ومعدات اللحام | ، وآلات التبغ ، واتصالات الميكروويف ، وقطع غيار السيارات ، ومعدات فصل الهواء ، وآلات الفحم ، وآلات الطاقة ، وآلات النسيج والألياف الكيماوية ، إلخ.

مسامير خارجية ذاتية التنصت على شكل سداسي

بلاط فولاذي ذو ذيل بشق اللون

توجد المدينة المنورةالبراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك المدينة المنورةالبراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من الالمدينة المنورةبرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف الالمدينة المنورةبرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك المدينة المنورةالبراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء المدينة المنورةالبراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على الالمدينة المنورةبرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

3/8

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي