المدينة المنورةبراغي خطوة مصنوعة حسب الطلب من الألومنيوم غير القياسي برأس مسطح كبير أخدود زهر البرقوق مسامير خطوة على شكل خاص 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير خشبية ، 30 نوع 40 ملفًا ، مسامير وصواميل ذات رأس دائري ، براغي ومسامير متقاطعة للماكينة ، مسامير خارجية للأسنان الكاملة السداسية ، المعيار الوطني صواميل شظايا من الألومنيوم ، ومشابك مثل غسالات DIN7980 ، وأكمام غير قياسية ، وأجزاء مدمجة ، ومسامير برأس مستديرة من الزنك الأصفر ، وصواميل خيطية دقيقة ، ومسامير ضمان الجودة ، ومقاومة تآكل لولبية كاملة اللولب ، وغسالات زنبركية بموجة موجية ، وغسالات قفل قياسية وطنية و مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

مسامير خطوة مخصصة

المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الالمدينة المنورةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

ألومنيوم غير قياسي

حوض كبير مسطح من البرقوق

المفتاح المسطح هو مفتاح يعتمد على الجانبين كسطح عمل وينقل عزم الدوران عن طريق قذف المفتاح وجانب مجرى المفتاح ، ويتم تثبيته في الغالب على العمود. إذا تم استخدام المفتاح المسطح لفترة طويلة أو كان في بيئة عمل سيئة لفترة طويلة ، فسيظل الغبار والزيت وما إلى ذلك عالقًا حتمًا بين المفتاح المسطح والمفتاح. نظرًا لأن المفتاح المسطح لا يحتوي على فتحة ملولبة للقاذف للتفكيك ، فمن الصعب تفكيكه ، وأثناء عملية التفكيك ، سيؤدي القليل من الإهمال إلى إتلاف المفتاح المسطح.

المدينة المنورةبرغي خطوة على شكل خاص

تسمى حلقة الاحتفاظ بدون أذن (المعروفة باسم حلقات القسم الثابت في الخارج) أيضًا بحلقة الاحتفاظ بالمقطع الثابت ، لأن المقطع العرضي متساوٍ ، ولا يوجد جزء أذن بارز من حلقة الاحتفاظ بالختم التقليدية ، لذلك يطلق عليها حلقة الاحتفاظ بدون أذن. حلقة الاحتفاظ بدون أذن وحلقة الاحتفاظ الحلزونية لها أوجه تشابه في خصائص الإنتاج والمعالجة والاستخدام. كلاهما مفلطح وجرح بسلك فولاذي. بعد المعالجة الحرارية والمعالجة السطحية ، لديهم مرونة وصلابة جيدة. تنقسم حلقة الاحتفاظ بدون أذن إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة ، وهناك أشكال مختلفة من نهايات الذيل للاختيار من بينها. إن تطبيق حلقة الاحتفاظ بدون أذنين هو نفس تطبيق حلقة الاحتفاظ التقليدية من النوع C ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تجميع الأجزاء الهيدروليكية ، والصمامات ، والأدوات ، ومكونات قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المختلفة ، ومحامل بكرة الإبرة ، والبكرات ، والموصلات ، والموصلات السريعة وغيرها من الميكانيكية التجمعات.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي