المدينة المنورةبرغي قابس مصنوع حسب الطلب غير قياسي 304 يحد من كفاف الكتف مسدس داخلي سداسي برغي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخلب ، مسامير برشام رأس مخروطية مسطحة ، مسامير ضغط برأس مسطح ، مسامير برأس مسطحة رفيعة ، براغي آلة متقاطعة ذات رأس غاطس ، براغي سداسية خارجية ، صواميل صندوقية ، براغي وصواميل رأس سداسية ذات رأس أسطواني ، رأس عرافة طويل للغاية البراغي ، البراغي مع الإبر والنوى ، المسامير اللولبية المجلفنة بالغمس الساخن الكهربائية ، صواميل الغطاء المضادة للخيوط ، صواميل الخيوط الداخلية والخارجية غير الوسيطة المصنوعة من سبائك الزنك ، براغي UNC ، صواميل سداسية صغيرة من الدرجة 8 GB6171 ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في ثقب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المسمار المكونات المخصصة

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 9 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

المدينة المنورة304 غير قياسي

حد كفاف الكتف

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس رئيس المقبس المسمار

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة - درجة A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي