المدينة المنورةالملحقات المخصصة أخف وزنا من النحاس سطح الطلاء النيكل الأجزاء غير القياسية يمكن أن تكون 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية ، قفل وإيقاف الغسالة المسطحة ، غسالة ، صامولة سداسية نحاسية ، برشام بضرب مسطح من الحديد ، صامولة شفة من الصلب الكربوني ، مخلب - مسامير فراشة على شكل ، مسامير تعليق حلقية ، عمود عزل أحادي الرأس ، مسامير GB301976 ، صواميل سداسية أسنان داخلية لقضيب الألومنيوم ، 02 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، مسامير من الصلب الكربوني ، صواميل مانعة للانزلاق ، GB13680 لحام نقطي رباعي الزوايا المكسرات ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

اكسسوارات ولاعة مخصصة

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

نحاس

سطح مطلي بالنيكل

تتحكم معظم الأحزمة الموجودة في طول الحزام عن طريق تثبيت الطرف الآخر من الحزام بواسطة الإبزيم ، وسوف تتشوه الفترة التي يتم ربطها غالبًا بالإبزيم وتتلف بعد الاستخدام طويل المدى ، ويمكن للمستخدم تغيير الموقف من الوقوف إلى الجلوس أو بعد الوجبات. يمكن ضبط محيط الحزام ، ولا يكون الضبط الجزئي ممكنًا بالضرورة عند ضبط إحكام نوع مشبك الدبوس أو مشبك الحزام من نوع لوحة الإبزيم. لحل هذه المشكلة ، من الضروري تصميم حزام مناسب نسبيًا لخصر الشخص.

يمكن أن تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالأجزاء غير القياسية

المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الالمدينة المنورةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي