المدينة المنورةبرغي يدوي مخصص عبر مسمار فولاذي مقاوم للصدأ مخرش من المثبت غير القياسي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس دائرية ، صواميل غير قياسية سداسية كهربائية ، مسامير سداسية ميكانيكية ، مسامير أعمى من الألومنيوم من النوع المفتوح ، أعمدة عزل لوح كمبيوتر من النايلون ، مقبض مستقيم مسامير ، نوع 1 صامولة مشقوقة سداسية ، مسمار برغي ذو طرف مسطح ، عمود صامولة برشام لتثبيت الضغط ، برشام ألومنيوم صلب ، مسمار ذيل السمكة 10.9 ، مسمار برغي لولبي ، طرق على القفل مسمار مطرقة التثبيت GB827 برشام فولاذي مقاوم للصدأ ، برشام GB901 ، ضغط CLS مثبتات الجوز الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

مسامير الإبهام المخصصة

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

عبر مسامير مدببة مخرش

نسبة المسمار الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمشابك غير قياسية

يتم توفير جسم الدبوس للمسمار الأسطواني بشكل عام بفتحة تثبيت واحدة أو اثنتين لإدخال الدبوس المنفصل لتحقيق موضع جسم الدبوس. يتم حفر ثقب التثبيت بواسطة آلة حفر ، لأن لقمة الحفر سهلة الانزلاق عند الثقب على الأسطوانة ، ويجب معالجتها بالأدوات. عند تشكيل الثقوب الثابتة على المسامير الأسطوانية ، نظرًا لأن المسامير الأسطوانية لها مواصفات عديدة وسمك مختلف ، حتى مواضع الثقوب المطلوب تشكيلها على نفس جسم الدبوس الأسطواني ليست متماثلة ، مما ينتج عنه أدوات حفر مختلفة للمسمار الجسم ، مما أدى إلى تكاليف المعالجة. الإدارة العالية في الموقع صعبة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي