المدينة المنورةإنتاج ملحقات السباكة مشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ أجزاء غير قياسية 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN7984 ، عروات نحاسية ، صواميل سداسية من الفولاذ الكربوني الأسود عالي القوة من 8 درجات ، براغي مخرشة شد يدويًا ، صواميل معدنية ذاتية القفل ، مسامير رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، فولاذ مقاوم للصدأ DIN547 غير مكلف ، موجة موجتين غسالة زنبركية ، مشابك قيادة ثابتة بإبزيم ، براغي فولاذية ، صواميل DIN1587 ، 202 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أعمدة نحاسية لملحقات سيارات الأطفال ، مسامير ضبط نهائية أسطوانية ، DIN1587 ومشابك أخرى ، نظرًا لتباين مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا اذا كان ضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

إنتاج ملحقات السباكة

تتضمن المعالجة اللاحقة لطلاء النيكل والفوسفور عمليتين رئيسيتين لقيادة الهيدروجين والتلميع. محرك الهيدروجين. وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تكون درجة حرارة محرك الهيدروجين بعد الطلاء 200 ± 10 ℃ ، ووقت المعالجة هو 2 ساعة. 200 مفيد للقضاء على تقصف الهيدروجين ، وتخفيف الضغط الداخلي ، وتحسين قوة الترابط بين الطلاء والركيزة ، وتحسين مقاومة التآكل للطلاء. ② تلميع. يتميز الالمدينة المنورةبرغي المصقول بمظهر لامع ، ولكن من أجل تحسين جودة الطلاء بشكل أفضل ، وتنعيم الآثار الصغيرة ، والحصول على سطح يشبه المرآة الساطعة ، يجب تلميع الطلاء باستخدام آلة تلميع.

مشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ

المدينة المنورةالمدينة المنورةالأجزاء غير القياسية

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

5/8

في الفن السابق ، كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وربما كانت التشوهات المعدنية المبكرة هي أسلاف المسامير التي نعرفها اليوم. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، حيث يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: استخدم المصريون في العصر البرونزي المسامير لربط ستة قطاعات خشبية بالخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة مثبتة ومثبتة. تثبيتها معا. بعد أن نجح الإغريق في إلقاء تماثيل كبيرة من البرونز ، استخدموا بعد ذلك المسامير لتقطيع الأجزاء معًا. مع تقدم العصر ، هناك المزيد والمزيد من أنواع المسامير ، لكن المسامير التقليدية تتمتع بقوة اتصال. مشكلة غير كافية ، لذلك هناك حاجة إلى برشام جديد لحل المشكلة المذكورة أعلاه.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي